ضربة جديدة للزملكاوية.. «بيراميدز» يسعى بقوة لضم فرجاني ساسي

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

 

شهد الوسط الرياضي مفاجأة من العيار الثقيل، حيث دخل مسئولو بيراميدز فى مفاوضات جادة مع فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لحسم ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد أنباء تعثر انتقاله إلى الدحيل القطري .

 

وشهدت الأيام القليلة الماضية جس نبض من قبل نادي بيراميدز مع فرجاني ساسي ووكيل أعماله فى محاولة لخطف وحسم ضمه خاصة بعد وجود أنباء تشير إلى تعثر انتقاله للدحيل القطري .

 

 وينتظر ساسي تحديد موقفه بشكل رسمي مع الدحيل القطري والذي يوجد معه اتفاق مسبق من أجل حسم موقفه من الانضمام إلى بيراميدز في صفقة ستكون من العيار الثقيل .

 

 وفي هذا السياق قال خالد الغندور نجم الزمالك والمنتخب السابق، إن نجم الزمالك السابق فرجاني ساسي سيصل القاهرة يوم السبت المقبل. 

 

 وأكد خالد الغندور، في تصريحات عبر برنامج «اللعبة الحلوة» عبر «أون سبورت اف ام»، إن ساسي أخبر المقربين له أنه سيصل السبت للقاهرة، مشددا على أن حضوره من الممكن أن يكون لمتابعة مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي.

 

 وأضاف نجم الزمالك والمنتخب السابق، أن صفقة انضمام ساسي إلى الدحيل القطري فشلت عقب تراجع المدير المالي للنادي عن إتمام الصفقة على الرغم من توقيع اللاعب على العقود المبدئية.

 

وأكد«الغندور»، أن ساسي حاليًا لاعب حر، مشددا على أن حديثه عن تفاصيل رحيله عن الزمالك غير صحيح.

 

وأوضح نجم الزمالك والمنتخب السابق، أن الزمالك سعى كثيرا لتجديد التعاقد مع اللاعب، ولكنه هو من تراجع عن اتفاقه مع الزمالك، مشددا على أن الزمالك سيتعاقد مع ثنائي أجنبي على أعلى مستوى.

اقرأ أيضاً| «الغندور» يعلن موعد عودة فرجاني ساسي

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي