«آليو ديانج» على رادار «ساوثهامبتون» الإنجليزي

المالي الدولي آليو ديانج
المالي الدولي آليو ديانج

 

أعلن مصدر مقرب من المالي الدولي آليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن نادي ساوثهامبتون الإنجليزي يراقب اللاعب طوال الفترة الماضية خاصة بعد تألقه مع النادي الأهلى ولعبه أساسيًا في تشكيل الفريق في مختلف البطولات سواء محليًا أو قاريًا، موضحًا أن آليو ديانج مراقب من قبل عدد كبير من الأندية سواء في أوروبا أو الخليج.

وأضاف المصدر فى تصريحات اإعلامية أن هناك صديق لـ آليو ديانج قد رشح اللاعب للإنضمام إلى ساوثهامبتون الإنجليزي والنادي يتابع اللاعب منذ فترة تحسبًا للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي 2021.

وكشف أمير هشام، مقدم برنامج «التريند» على قناة الأهلي، تلقى اللاعب آليو ديانج عرضًا من أحد أندية الدوري الألماني قبل خوض فريق النادي الأهلي منافساته في مسابقة كأس العالم للأندية، والتي حصد الأهلي خلالها الميدالية البرونزية.

وانتشرت  تقارير صحفية في الآونة الأخيرة تعلن عن اهتمام نادي مانشستر يونايتد بالمالي أليو ديانج لاعب النادي الأهلي، للحصول على خدماته في الموسم المقبل بعد تألقه اللافت للنظر مع المارد الأحمر خلال الفترة الماضية في المسابقات المحلية والإفريقية.

وذكر ميكي جونيور الصحفي بموقع الجارديان الإنجليزي، أن كشافي مانشستر يونايتد ينتظرون التأكيد من الاتحاد الأفريقي للسفر إلى مصر من أجل متابعة أليو ديانج أمام الترجي في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

أقرأ أيضاً| الأهلي يرفض عرضا لبيع آليو ديانج