الترجي التونسي يصل القاهرة غدًا لمواجهة الأهلي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يصل نادي الترجي  الرياضي التونسي إلى القاهرة غدا الخميس، استعدادًا لمواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم السبت المقبل في تمام التاسعة مساءً  على استاد السلام.

 

وحقق الأهلي الفوز على الترجي بملعبه «رادس» بهدف دون رد سجله محمد شريف، وستقام جولة الإياب يوم السبت المقبل بالقاهرة.

 

وأكدت صحيفة «تونس الرقمية» إن بعثة الترجي ستصل القاهرة غدًا الخميس، على متن طائرة خاصة.

 

وأضافت الصحيفة أنه من المنتظر أن تشهد تشكيلة فريق الترجي بعض التغييرات خلال مباراة الإياب على غرار إقحام خليل شمّام في محور الدفاع عوض محمّد علي اليعقوبي إضافة إلى الدفع بالثنائي غيلان الشعلالي و أنيس البدري كأساسيين”.

 

ووضع فريق الأهلي، قدما في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي بهدف دون رد، أحرزة اللاعب محمد شريف مهاجم الفريق في المباراة التي جمعتهما على ملعب حمادي العقربي في رادس السبت الماضي، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي.

 

وأهدر لاعبوا النادي الأهلي العديد من الفرصة المحققة خلال المباراة، حيث سيطر على مجريات اللقاء منذ البداية، رغم الضغط الجماهيري ونجح في التسجيل.

 

جدير بالذكر أن نادي الترجي التونسي مهددًا بعقوبة مشددة من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على خلفية أحداث شغب الجماهير أمام الأهلي، حيث اندلعت أحداث شغب من الجماهير الترجي التونسي تسببت في إطلاق الأمن لقنابل الغاز المسيل للدموع، كما تعرض لاعبو الفريقين والحكام لحالة اختناق ترتب عليها تأجيل المباراة لمدة ساعة، بسبب أعمال شغب الجماهير.

 

اقرأ أيضاً| محمد بيومي: يجب على إدارة الأهلي تقديم شكوى عاجلة ضد الترجي حفظًا للحقوق

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي