عاجل

«ميسي» يوافق على تجديد عقده مع برشلونة

ليونيل ميسى
ليونيل ميسى

يتابع عشاق برشلونة حول العالم بفارغ الصبر تجديد عقد الأسطورة الأرجنتينى «ليونيل ميسى» مع النادي الكتالونى حيث ينتهي عقده القديم بنهاية الأسبوع المقبل.

 

وأعلنت تقارير إعلامية إسبانية أن نجم المنتخب الأرجنتيني وقائد برشلونة «ليونيل ميسي» وافق على تجديد عقده مع النادي الكتالوني.

 

وأكد الصحفي الإسباني «ميغيل ريكو» إن ميسي وافق على تجديد عقده لمدة عام واحد مع برشلونة، على أن يوقع على عقد لمدة عام آخر في نهاية الموسم المقبل.

 

ويعود سبب توقيعه لعقد إضافي مع نهاية الموسم القادم، لتفادي خرق قوانين رابطة الدوري الإسباني، ولجأ برشلونة وميسي إلى هذه الحيلة كي لا يخرقا قوانين الليغا الخاصة بتحديد سقف لرواتب اللاعبين في المسابقة الإسبانية.

 

وينتهي تعاقد ميسي مع برشلونة الأسبوع المقبل، فيما أثيرت الكثير من التكهنات حول مستقبله مع برشلونة، لا سيما أنه طلب الرحيل العام الماضي قبل نهاية عقده، إلا ان الأرجنتيني ربما يكون قد اقتنع بمشروع خوان لابورتا، الذي بدأ إعادة بناء صفوف برشلونة للمنافسة على الألقاب في المواسم المقبلة، إذ عقد النادي عدة صفقات خلال الفترة الماضية، فيما وعد الرئيس الذي يقضي ولايته الثانية بإبرام صفقات جديدة، بحسب ما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية.

 

ويعتبر تجديد عقد ليونيل ميسى مع برشلونة، حلم كبير لكل عشاق النادي الكتالوني حول العالم، في ظل القيمة الكبيرة التي يتمتع بها البرغوث الأرجنتيني، والتي ستجعل برشلونة يفقد الكثير من بريقه ورونقه وربما جماهيره، لو قرر القائد التاريخي للنادي وضع حد لمشواره مع البلوجرانا.

 

وكتبت صحيفة «موندو ديبورتيفو» حول تجديد عقد اللاعب مع نادي برشلونة، حيث أوضحت نقلاً عن مصادرها الخاصة داخل النادي، أن ميسى (33 عاماً)، سيجدد عقده مع النادي لمدة موسمين حتى يونيو 2023، مقابل 250 مليون يورو.

 

ولكن الصحيفة أوضحت أن اتفاقاً تم بين خوان لابورتا، وميسي يقضي بحصول البرغوث على هذا المبلغ خلال 10 سنوات، بسبب الظروف المادية الصعبة التي يعيشها نادي برشلونة، وتقلم أظافره في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

أقرا ايضاً| ميسى مستمر مع البارسا بـ 250 مليون يورو