لاعبو الأهلي يدعمون عماد متعب.. و«القناص» يرد

لاعبو الأهلي يدعمون عماد متعب
لاعبو الأهلي يدعمون عماد متعب

حرص لاعبو النادي الأهلي، على دعم نجم الفريق السابق عماد متعب، بعد أنباء تعرضه لوعكة صحية.

ونشر الحساب الرسمي للأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «‏لاعبو فريقنا يدعمون نجم الأهلي ومنتخب مصر، عماد متعب +90».

وأعاد عماد متعب نشر صورة لاعبي الأهلي وهم يدعمونه عبر حسابه بموقع تويتر، معلقا عليها: «شكرًا إخواتي وأصدقائي لاعبي النادي الأهلي وتمنياتي لكم بالتوفيق في المباراة القادمة وإن شاء الله الفوز بالبطولة وأحب أن اطمئن الجميع أنني بخير ولا أعاني من أي شيء يستدعي القلق ولكن الحمد لله علي حب الناس وشكرًا علي دعواتهم».

وأكد الكابتن عماد متعب نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، أن حالته الصحية جيدة  وأن ما تردد عن إصابته بأي مرض غير صحيح، موضحاً أنه أجرى جراحة فى إحدى عينيه منذ ما يقرب من شهر.

وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" الذى يقدمه الإعلامي عمرو أديب، المذاع على فضائية "إم بي سي مصر": " كنت أعاني من تراكم بعض الحصوات ومشكلة صحية في أذني ولكن تم العلاج منها، بالإضافة إلى أنني أصيبت منذ فترة طويلة بجلطة وأتناول لها أدوية، وفكرة أنني أستعد للسفر فهذا للاطمئنان فقط، ولذلك أوجه الشكر لكافة كل من سأل عني".

وعن سؤال الإعلامي عمرو أديب والذى قال فيه: "مين هياخد الدوري"، رد "متعب": "مش عايز أنكد عليك بس، ولكن الأهلي هو الذي سيأخذ الدوري"، موضحا أن نادي الزمالك منافس رئيسي للأهلي.

وأوضح: "الأهلي دائما يحسم المباراة فى النهاية، وأتمنى أن فوز النادي الأهلي بالدوري".

يذكر أن الأهلي، استأنف تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، السبت المقبل.