سعد لمجرد ينشر صورة نادرة في الطفولة بجانب والده 

سعد المجرد
سعد المجرد

نشر المطرب المغربي سعد لمجرد ، علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام" صوره له مع والده في الطفولة  بمناسبة عيد الأب وتانهال عليه التعليقات من مقبل محبيه .


وعلق سعد لمجرد قائلاً:" بمناسبة عيد الأب ، أريد أن أعبر لك بابا حبيبي عن مدى تقديري وحبي وعشقي لك ولروحك المرحة التي تسعد بها كل من حولك، أنت الصديق والأب و مثلي الأعلى ، أحبك حباً والله يا أبي لا يوصف أبداً و ارجو من الله أن يحفظك دائماً وأن يديم عليك الصحة والسلامة والابتسامة وأن يسعد قلبك دائماً يا أحن بابا في الدنيا".

 
من جانب آخر أثار خبر خلاف النجمين محمد رمضان، والمغربي سعد لمجرد، مساء أمس، حالة كبيرة من الجدل على السسوشيال ميديا، وذلك بسبب أغنية “إنساي” والتي جمعت بينهما منذ عامين وحققت نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة خيالية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".


وفاجأ محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه منذ قليل، عبر حسابه الرسمي بطرح لينك أغنية "إنساي"، بعد أن تقدم سعد لمجرد، بطلب بحذف الأغنية لإخلال محمد رمضان ببنود التعاقد.


وبعد أن تقدم بالإثباتات والأوراق التي تثبت صحة إخلال محمد رمضان ببنود التعاقد، قامت إدارة “يوتيوب” بحجب الأغنية لحين التوصل لحل وإنهاء الأزمة بين الطرفين.


وتساءل الجمهور، هل أنهى محمد رمضان خلافه مع سعد لمجرد، وذلك بعد أن أتاحت إدارة اليويتوب للجمهور بمشاهدة أغنية "إنساي"، مرة أخرى.


وتعد أغنية "إنساي" التعاون الأول الذي يجمع بين الصديقين محمد رمضان وسعد لمجرد، وهي من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغني سعد باللهجة المغربية، فيما يغني رمضان باللهجة المصرية، وتم تصويرها تحت إشراف المخرج حسام الحسيني.

اقرأ أيضاً| اليوتيوب يوقع محمد رمضان وسعد المجرد في فخ جديد والسبب أغنية «إنساي»