انفراد| ننشر التحقيقات في قضية الاتجار في الأطفال بالهرم

قضية عصابة الاتجار في الأطفال
قضية عصابة الاتجار في الأطفال

تنفرد «بوابة أخبار اليوم» بنشر تحقيقات النيابة في قضية اتجار المتهمين بالأطفال وعرضهم للبيع مقابل 50 ألف جنيه للطفل على يد عصابة تتزعمهم سيدة وزوجها والتي كشفت عن العديد من المفاجآت.

اقرأ أيضًا|كشف ملابسات تداول مقطع فيديو لشخص يتعاطى «سيجارة حشيش»

أوضحت التحقيقات قيام المتهمين «طارق. ع»، 42 سنة، و«ابتسام. م»، عاملة و«محمد. م»، 63 سنة، بائع بدائرة قسم الهرم بمحافظة الجيزة بالتعامل في شخص طبيعي هو الطفل المجني عليه «آدم. ط» بعرضه للبيع بقصد الاستغلال أيا كانت صورته وذلك بأن عرضاه للبيع على المبلغين كقابل مبلغ مالي 50 ألف جنيه حال كونهما مسئولين على ملاحظته وتربيته وأصحاب سلطة عليه.

وأضافت التحقيقات أنهم عرضوا الطفل المجني عليه على المبلغين نظير مبلغ مالي وقيام المتهم الأول وهو ليس من أرباب الوظائف العمومية اشترك بطريق المساعدة مع موظف عام حسن النية هو «نبيل. ر» مفتش الصحة المختص بمكتب صحة السلام أول في ارتكاب تزويرا في محررين رسميين هما «نموذج التبليغ عن الولادة وشهادة قيد الميلاد المستخرجة من ذات الجهة» باسم الطفل المجني عليه وذلك بأن تقدم إليه بمحل عمله وطلب منه إثبات واقعة ميلاد الطفل وساعده على ارتكاب تلك الواقعة ومده ببيانات غير صحيحة عن الطفل المجني عليه وقدم له إخطار الولاده المزور محل الاتهام الثاني المسند إليه على غرار المحررات الرسمية فجعل بذلك واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة وقد وقعت الجريمة بناء على تلك المساعدة.