يوفنتوس يحدد لـ «رونالدو» مهلة نهائية لتحديد مستقبله

رونالدو
رونالدو

كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت، أن نادي يوفنتوس الإيطالي منح نجم هجومه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهلة نهائية لتحديد مستقبله مع الفريق، الذي يرتبط معه بعقد حتى 30 يونيو 2022.

وأكدت الصحيفة الإيطالية، أن وكيل أعمال كريستيانو، جورجي مينديز، سيتوجه إلى ميلانو قريبًا لحسم مستقبل النجم المخضرم صاحب الـ 36 عامًا.

ويركز رونالدو حاليًا مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا، وكان قد صرح مؤخرًا "سنرى، ما سيأتي سيكون الأفضل بالنسبة لي".

لكن التقارير تؤكد أن نادي "البيانكونيري" منح لـ"سي آر 7" مهلة حتى أول أسبوع من يوليو لحسم مستقبله.

وإذا قرر "الدون" عدم تجديد عقده سيضطر نادي "السيدة العجوز" لبيعه هذا الصيف من أجل الاستفادة من عائده المادي، حيث يطالب بين 25 و30 مليون يورو لرحيله، كما سيتحرر من دفع راتبه الضخم.

في المقابل يسعى باريس سان جيرمان للاستفادة من رغبة كريستيانو في تغيير الأجواء والحصول على خدماته، وفقا للمصادر الإيطالية، التي تؤكد أيضا أن مينديز سافر إلى فرنسا مؤخرا بخصوص هذا الشأن.

وكان الدون الذي انضم لليوفي في صيف 2018 قادما من ريال مدريد بعد 9 مواسم قضاها في صفوفه، قد فشل في التتويج بالكالتشيو مع اليوفي الموسم المنصرم ليذهب اللقب إلى إنتر، كما ودع التشامبيونز ليج مبكرًا من ثمن النهائي على يد بورتو البرتغالي.

ويستعد كريستيانو لخوض آخر مباريات دور المجموعات ليورو 2020، عندما يصطدم بفرنسا مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات المجموعة السادسة للبطولة.

وكان منتخب الماكينات الألمانية تمكن من تحقيق فوز كبير على البرتغال، بنتيجة (4-2)، في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وستكون المباراة المنتظرة، مكررة لنهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2016 والتي شهدت فوز البرتغال بهدف نظيف في الوقت الإضافي، رغم أن رونالدو لم يكمل المباراة بسبب الإصابة.

وسجل رونالدو حتى الآن 19 هدفًا في بطولات كأس العالم واليورو، ولم يسجل أي لاعب أوروبي آخر أهدافًا أكثر في البطولتي، علما بأن ميروسلاف كلوزه لاعب المنتخب الألماني السابق، سجل نفس عدد الأهداف.

وتقام النسخة الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية، في 11 مدينة أوروبية، وذلك احتفالاَ بمرور 60 عامًا على تدشين البطولة.

وسوف تستمر البطولة حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا، وسط إجراءات مشددة، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» والذي تسبب في تأجيل انطلاقها لمدة عام بعدما كان مقررا لها صيف 2020.

اقرأ أيضًا: يورو 2020| بعد هدفه في ألمانيا.. رونالدو يواصل تحطيم الأرقام | فيديو