نائب محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطهير مصرف ناهيا وتجديد كوبري العسيلي | صور

نائب محافظ الجيزة
نائب محافظ الجيزة

 

تفقد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، ويرافقه كلا من المهندس محمد عبدالسلام رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بالقاهرة والجيزة والمهندس خالد محمد عبدالحميد مدير عام صرف شمال الجيزة واللواء محمد عبد الحميد رئيس مركز ومدينة كرداسة ومسؤلي هيئة النظافة والتجميل بالجيزة وشركة مياة الشرب والصرف الصحي بالجيزة وشركة جنوب القاهرة للكهرباء؛ أعمال تطهير مصرف ناهيا بنطاق مركز ومدينة كرداسة للتعامل مع مشكلة ارتفاع منسوب المياه بالمصرف. 


كما وجه نائب المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال التطهير لضمان انتظام دورة الصرف للمسار بالكامل دون وقوع أي مشكلات أو معوقات والتأكد من رفع كافه المخلفات بمسار المصرف.


واختتم نائب المحافظ جولته الميدانية بمركز ومدينة كرداسة بتفقد مشروع إحلال وتجديد كوبري عزبة العسيلي على مصرف ناهيا العمومي، مشددا على الشركة المنفذة للأعمال بسرعة الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد الكوبري والالتزام بالمواعيد المتفق عليها في الموعد المحدد.


والتقى نائب المحافظ بعدد كبير من أهالي عزبة العسيلي للاستماع إلى طلباتهم واقتراحاتهم في العديد من المجالات والقطاعات المختلفة على مستوى القرية.

 

جاء ذلك في إطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة خلال الاجتماع التنسيقي الذي تم عقده مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وعددًا من أعضاء مجلس النواب عن دوائر بولاق الدكرور وكرداسة لوضع الرؤية الأولية لتنفيذ المرحلة الأولى من مخطط تغطية مصرف ناهيا بطول 300 م والوقوف على كافة خطوات العمل التنفيذية ووضع آليات عمل غير تقليدية لضمان عدم وجود معوقات تواجه التنفيذ والمرور الميداني لمتابعة أعمال تطهير مصرف ناهيا بمركز ومدينة كرداسة للوقوف على الحلول التي وضعتها المحافظة للتعامل مع مشكلة ارتفاع منسوب المياه بالمصرف.

اقرأ أيضا|إزالة سور خرساني مخالف في الحوامدية بالجيزة


 

 

احمد جلال

جمال الشناوي