برج العقرب اليوم.. حاول أن تزيد نسبة تركيزك في مجال عملك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج العقرب ليوم 22 يونيو 2021 ، بحسب خبراء الأبراج .


وبرج العقرب ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/10 إلى 22/11)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

 على الصعيد المهنى

حاول زيادة نسبة تركيزك اليوم في مجال العمل، فقد تكون محل تقييم من رؤسائك، واحرص على ألا تخطئ أمامهم، أو أمام زملائك، واستعد لتقديم نفسك وقدراتك لهم، وكن هادئًا.

اقرأ أيضا| برج الحوت اليوم .. تثير أفكارك إعجاب الكثيرين

 على الصعيد العاطفى

لديك الكثير الذي تود قوله لشريك الحياة، لكنك لا تعرف من أين تبدأ، فحاول التفكير بتأني وترتيب أفكارك قبل البدء في الحديث معه وسيفهمك، فقط كن محددًا في سرد أفكارك.


والعقرب من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج العنيدة جدًا، ويعد مواليد «برج العقرب ، وبرج الحوت ، وبرج السرطان»، من المتوافقين مع برج العقرب ، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الحمل ، وبرج الأسد ، وبرج الجوزاء ، وبرج الدلو».


ويتميز برج العقرب بالحنية والطيبة، وهم يفضلوا التجمعات العائلية والتعامل في نطاق الأسرة، كما يتسم أبناؤه بالتدين، كما أنه من الأبراج الاجتماعية إلى حد ما ويتصف برج العقرب كذلك بأنه من الشخصيات الطموحة والمثابرة، ويتميز شخصيات برج العقرب بالذكاء الشديد.


أما عيوب برج العقرب فتتمثل في أنه من الأبراج الانتقامية التي لا تقوي على المسامحة مهما بدر من الشخص المذنب من اعتذارات ، فالعقرب لا يسامح ، والعقرب من الأبراج الغيورة جدا ، يعاني مواليد برج العقرب من داء السيطرة والتسلط ، وحب الظهور.


وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العقرب فهي محاولة التخلص من داء التسلط والسيطرة ، وحاول أن تكون متسامحا مع الآخرين وانظر إلى جوانبهم السلبية بدلا من النظر إلى جانبهم السلبي.