الزمالك يصطدم بالمقاصة في مواجهة مصيرية بكأس مصر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة مصيرية في السابعة من مساء اليوم عندما يلتقي مع نظيره المقاصة باستاد السويس الجديد، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، وكان الفريق الأبيض تأهل لهذا الدور بعد تخطي الإسماعيلي في دور الستة عشر للبطولة.


يدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بحثًا عن تحقيق الفوز من أجل التأهل لدور الأربعة لبطولة كأس مصر، ومواجهة فريق أسوان في الدور التالي، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن مباريات الكأس لا بديل فيها عن الفوز.


وشدد كارتيرون على ضرورة التركيز في المباراة واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب المدير الفني للفريق من اللاعبين عدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.


ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم لخدمات أحمد فتوح وأيمن حفني وحميد أحداد لعدم الجاهزية، ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من محمود عبدالرحيم جنش ومحمد عواد ومحمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالسلام ومحمد عبدالشافي وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وحازم إمام وطارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ومحمود عبدالعزيز وإسلام جابر ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وحسام أشرف وسيف الجزيري ومروان حمدي.


وفي المقابل يتطلع المقاصة بقيادة محمد عبد العظيم «عظيمة» المدير الفني للفريق لتحقيق الفوز وإقصاء الفريق الأبيض من المسابقة، وحذر المدرب لاعبيه من صعوبة اللقاء خاصة أن الزمالك يضم مجموعة متميزة من اللاعبين إضافة إلى جهاز فني متميز.


وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة فرض رقابة لصيقة على مفاتيح اللعب بالفريق الأبيض للحد من خطورتها، ويعتمد الجهاز الفني للفريق الفيومي على لاعبيه أمثال  محمود حمدى وعصام صبحي وأحمد صبيحة وأسامة العزب ومحمد الدسوقي وسعيد الونش وهشام محمد وعبدالله مجدى خلف وشيملس بيكلى وباولن فوافي وباسم مرسي.

ربع نهائي كأس مصر | قائمة المقاصة لمواجهة الزمالك