أجسام غريبة بأضواء ساطعة في سماء تكساس تثير الجدل

أجسام غريبة بأضواء ساطعة في سماء تكساس
أجسام غريبة بأضواء ساطعة في سماء تكساس

شوهدت مجموعة من الأضواء البيضاء الوامضة الغامضة، وهي "تطفو" في سماء مدينة أثينا، بولاية تكساس الأمريكية، مما أثار جدلاً واسعاً حول ماهيتها.

 

ونقلت "ديلي ستار"، مشاركة اللقطات على Reddit في وقت سابق اليوم (21 يونيو)، حيث يُظهر عددًا كبيرًا من الأجسام البيضاء التي تشبه الجرم السماوي، وهي تحلق فوق المصور في سماء الليل، وبحسب اللقطات، فالأجسام كانت تتحرك في تشكيل منظم، وتبدو وكأنها تومض.

وعبر مقطع فيديو، كتب تعليق: "هل يرى أي شخص آخر هذه الأضواء تطفو في أثينا؟"، و منذ نشرها، نشر عشرات المشاهدين أفكارهم في قسم التعليقات.

 

وكتب أحدهم: "أنا لا أجزم إنهم كائنات فضائية، ولكنهم كائنات فضائية بالفعل".

 

وكان آخرون مصممين على إيجاد تفسير أكثر دنيوية وراء هذا المنظر الغريب، فيما اقترح البعض أن الأشياء لم تكن سوى بالونات مزودة بأضواء LED.

ولكن أحد المشاهدين أغلق هذا الأمر، وعلق قائلاً: "الشيء الوحيد الأقل تصديقًا لرؤية مثل هذا هو البالونات، وعلى الأخص لأنك تعلم أن البالونات، لا تقوم بالمناورة على الإطلاق."

 

وأضاف شخص آخر: "من المحتمل أن يكون الكثير من بالونات "مايلر" مرتفعة بما يكفي لتعكس الشمس، ولكن هذا كل ما يمكنني التوصل إليه.

 

و اقتراح آخر، أن الأجسام كانت طائرات بدون طيار، مضيفًا: "لقد قاموا بعروض ضوئية "، بينما عرض عارض رابع، وقال إنها الأقمار الصناعية الخاصة بـ Starlink التابعة لشركة SpaceX ، كتفسير محتمل.