العوضي يدعم ياسمين عبدالعزيز.. وزوجته ترد بـ«قبلة» وتصفه بـ«حب عمري»

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

دعم الفنان أحمد العوضي زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد أزمتها الأخيرة مع الإعلامية بوسي شلبي والفنانة ريهام حجاج.

ونشر "العوضي" فيديو رومانسي يجمعه بزوجته ياسمين عبد العزيز وهما في السيارة ويستمعان لأغنية رومانسية لتقوم "باسمين" بتقبيله".

وقامت ياسمين عبد العزيز بنشر الفيديو على حسابها بـ"إنستجرام" وعلقت على الفيديو قائلة: "حب عمري".

وجهت ياسمين عبد العزيز- منذ قليل- رسالة جديدة بعد حالة الجدل التي أثيرت خلال الأيام الماضية، بعد تصريحات ريهام حجاج، مع بوسي شلبي، بشأن تفاصيل انفصال رجل الأعمال محمد حلاوة عن "ياسمين" وزواجه من "ريهام".

ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة مكتوب فيها: "لا تنتظروا سقوطنا فنحن في رعاية الله".

وقامت الفنانة منى زكي بدعم صديقتها ياسمين عبد العزيز بالتعليق بأموشن "قلوب" وكذلك العديد من الجمهور اللذين ساندوها من خلال التعليقات.

وأكدت ريهام حجاج، أنها حامل خلال حوارها ببرنامج "سهرة خاصة" المذاع على قناة النهار، تقديم الإعلامية بوسي شلبي، حيث قالت: "أن شاء الله الـ بيبي يجي و ينور الدنيا".

كشفت ريهام حجاج، خلال الحلقة عن تفاصيل مهمة عن زواجها من محمد حلاوة، قائلة: "زوجى قام بـ تطليق زوجته الأولى ياسمين عبد العزيز قبل الارتباط بعام".

وردت الإعلامية بوسي شلبي، لأول مرة على سخرية ياسمين عبد العزيز من تجاهل ذكر اسمها عند سؤالها عن نجاحها وجدراتها بلقب رقم 1 بين الفنانات، وذلك خلال ظهورها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" شهر رمضان الماضي.

وأعادت بوسي شلبي تكرار تصريحاتها، خلال لقائها مع أحد المواقع الإخبارية، مؤكدة تمسكها برأيها في كون يسرا هي رقم 1، وأنها ستظل في تلك المكانة، ولا يمكن لأي شخص إنكار مدى نجاح أعمالها.

وقالت بوسي شلبي رداً على سؤالها عن سخرية ياسمين عبد العزيز من تصريحاتها، إن الموضوع لا يتعلق برفض رأيها، لأنها تعرف أن ياسمين مقتنعة أن يسرا هي رقم 1، لكن الموضوع يتلخص في أن "الطرف التاني لسه بيحب الطرف الأول وأنا مش طرف في الموضوع"، في إشارة منها إلى وصف "الطرف الثاني" و"الطرف الآخر" الذي كانت تستخدمه خلال حوارها مع الفنانة ريهام حجاج والذي تم التطرق خلاله إلى زواج ريهام من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي