الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بختام أنشطة الإدارة العامة

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

نظمت الإدارة العامة للشباب بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية اليوم الإثنين حفل ختام أنشطة الإدارة العامة للشباب لعام٢٠٢١/٢٠٢٠ وذلك بصالة النادي الاجتماعي باستاد المنصورة الرياضي.


أقيم الحفل تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وبحضور علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة.

اقرأ أيضا| صبحي والرجوب يشهدان اليوم الرياضي للمقيمين في مصر

 أشاد الشربيني بإنجازات وزارة  الشباب مؤخرا وذلك نتيجة رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي لشباب مصر وأنها تعادل ماتم إنجازه بالوزارة في الثلاثين سنة الماضية.


وأشار إلى الجهد المبذول لمشروعات إدارة الشباب بالمديرية وحصولها على المراكز الأولى والمتقدمة على مستوى الجمهورية خلال العام الماضي والحالي ٢٠٢١/٢٠٢٠ من سواء الأندية الثقافية والجوالة وجميع مشروعات وأنشطة الإدارة العامة للشباب.


كما أكد على ضرورة الاستمرار في التميز والتفوق والنجاح والمنافسة على المراكز المتقدمة ثم تلي ذلك ندوة ثقافية عن تاريخ مصر ودورها الريادي على مر التاريخ والعصور للدكتور أحمد حسين من كلية التربية النوعية وقدم الشاب محمود فتحي السيد من إدارة شباب السنبلاوين فقرة الإنشاد الديني والابتهالات ثم قدمت فرقة الفنون الشعبية من مركز الفنون بالإدارة العامة للشباب فقرة فن شعبي ثم فقرة شعرية للطليعة مريم سامح من إدارة شباب السنبلاوين.


وفي ختام الحفل قام علاء الشربيني بتكريم مديري الإدارات الخارجية ورؤساء أقسام الشباب بالإدارات الفرعية والمتميزين من القيادات الشبابية وتوزيع شهادات التقدير عليهم كما تم توزيع مجموعة من الجوائز العينية على أطفال دار الصفا للأيتام.