الفريق يعود للتدريبات غدا .. ومعسكر مغلق الأربعاء

الأهلي.. «عين» على الترجي و«عين» على الصفقات

الأهلى يبدأ الاستعداد لمواجهة العودة
الأهلى يبدأ الاستعداد لمواجهة العودة

يسابق مسئولو الأهلى الزمن من أجل حسم الصفقات الجديدة التى تنتظرها الجماهير الحمراء بشغف كبير، خاصة مع ارتباطها بلاعبين من العيار الثقيل، حيث يتوقع الجميع أن تُشعل سوق الانتقالات وتكون إضافة حقيقية للمارد الأحمر فرغم انشغال المارد الأحمر بلقاء الإياب أمام الترجى المحدد له السبت المقبل لكن هذا لم يمنعهم من البحث عن صفقات سوبر بالإضافة إلى الكتيبة الحالية.. «عين على الترجى.. وعين على الصفقات''.


وتردد داخل أروقة النادى حصول مسئولي الأهلى على توقيع محمد حمدى ناشئ وادى دجلة، والملقب بـ«ميسي» فى صفقة انتقال حر، بعد إنتهاء عقده مع ناديه «الغزلان»، ليرتدى اللاعب صاحب الـ18 عامًا الفانلة الحمراء، بداية من الموسم الجديد، وينضم لصفوف قطاع الناشئين.
وارتبط أكثر من اسم بالانتقال للأهلي، يأتى فى مقدمتهم كريم فؤاد لاعب فريق النجوم، والمعار لفريق إنبي، حيث اتفقت،الإدارة الحمراء على كل التفاصيل المتعلقة بالتعاقد مع اللاعب، ويتبقى فقط التوقيع الرسمى عقب نهاية الموسم الجاري.


وازدادت أسهم فؤاد فى الانتقال للأحمر، بعد أن تراجع فريق إنبى فى تفعيل بند شراء اللاعب والذى كان يحق للفريق البترولى فى عقد الإعارة.
كما ارتبط اسم إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز، بالانضمام أيضا للأهلي، حيث يرغب مسئولو القلعة الحمراء فى ضم اللاعب الشاب الذى يقدم مستوى أكثر من رائع رفقة الفريق السماوى فى الموسم الحالي.
ودخل الأهلى فى مفاوضات مع بيراميدز تمهيدًا للتعاقد مع عادل، والذى يرحب بارتداء قميص الشياطين الحمر لكن المفاوضات لم تُسفر عن أى جديد، وسط تمسك إدارة النادى السماوى باللاعب بشدة كونه أحد أهم المواهب فى الفريق.


ومن ضمن المرشحين ليصبح أحد صفقات الأهلى الجديدة فى سوق الانتقالات الصيفية 2021، أيضا هو البرازيلى إدواردوبيريرا رودريجيز الشهير بـ«دودو» لاعب فريق بالميراس، والمعار لفريق الدحيل القطري.
وتم ترشيح اللاعب البرازيلى على إدارة النادى الأهلي خاصة فى ظل تراجع مستوى أكثر من لاعب جناح فى الفريق، أبرزهم حسين الشحات، وهو ما جعل الجهاز الفنى يضعه على دكة البدلاء، بجانب محمود كهربا الذى فقد بريقه بشدة فى الفترة الأخيرة.


وتردد دخول الأهلى فى مفاوضات مع الجنوب أفريقى كيجان دوللى لاعب الجناح الأيسر لفريق صن داونز السابق، والذى تنتهى علاقته بناديه الفرنسى مونبيليه.
وتم ترشيح «دوللي» على إدارة النادى الأهلي، فى الفترة الماضية، خاصة وأن سيكون لاعبًا حرًا بنهاية الموسم الجاري، ولن يكلف خزانة النادى أى أموال.


يعد سفيان رحيمى جناح الرجاء المغربي، واحداً من أهم المرشحين لتدعيم مركز الجناح المهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون من صفقات الأهلى الجديدة فى سوق الانتقالات الصيفية 2021.
وينتظر الأهلى انتهاء منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية التى ينافس فيها الرجاء المغربي، فى الدور نصف النهائي، لحسم مصير الصفقة التى رحب بها الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى.


على جانب الاستعداد للقاء الترجى، يعود الفريق للتدريبات اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية والتى منحها لهم موسيمانى على أن يدخل فى معسكر مغلق غدا لمدة ٤٨ ساعة قبل مباراة السبت.. وحرص موسيمانى على التنسيق مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة؛ لتحديد معسكر مغلق للفريق قبل لقاء العودة بـ٤٨ ساعة؛ للحفاظ على حالة التركيز لدى اللاعبين، فى إطار الاستعداد الخاص بمباراة الإياب أمام الترجي.