رسمياً.. «الفيفا» في صف الزمالك ضد فرجاني ساسي

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

 

فى هدوء شديد وبخطوات ثابتة ومنظمة واصل مجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب رئيس النادى حل طلاسم الملفات الشائكة والأزمات المستعصية والموروثة التى تؤرق النادى منذ فترة.

وتلقى المجلس خطابا من الفيفا يفيد بأن الموسم الكروى المصرى ينتهى فى 26 أغسطس المقبل وليس 31 مايو الماضى كما زعم محامى فرجانى ساسى لاعب الفريق المنقطع عن التدريبات منذ إخطاره للنادى بأن علاقته انتهت فى 31 مايو الماضى رغم أن عقده ممتد حتى نهاية الموسم، وصدم الفيفا بذلك فرجانى ساسى لاعب الزمالك المحترف ومحاميه ووكيل أعماله، حيث أعلن اللاعب فى تغريدة له عبر تويتر توديع الزمالك وجمهوره عقب إرساله خطابا رسميا إلى الزمالك يخطره فيه بأن عقده ينتهى فى 31 مايو الماضى وحتى الآن لم يحضر فرجانى ساسى تدريبات الزمالك.

الفيفا أعلن أيضا عبر موقعه الرسمى الخاص بتواريخ نهاية المواسم فى دوريات العالم بأن نهاية الموسم فى مصر ستكون يوم 26 أغسطس المقبل ولأن ساسى مرتبط بعقد مع الزمالك لثلاثة مواسم تبدأ 2018 وتنتهى نهاية 2021 فبذلك يكون عقد ساسى منتهيا فى 26 أغسطس المقبل وليس 31 مايو الماضى كما زعم.

كما نجح المجلس الجديد فى حل أزمة محمود حمدى الونش الذى كان على أعتاب الرحيل إلى النصر السعودى وقام اللاعب بالتمديد للنادى حتى عام 2025 بعد اجتماعات مكثفة عقدها معه حسين لبيب والكابتن فاروق جعفر مستشار مجلس الإدارة ورئيس قطاعات الكرة واللجنة الفنية وهانى برزى رجل الأعمال الشهير وعضو المجلس الذى كان له دور فى إقناع اللاعب وتلبية مطالبه المالية فى إطار السقف المحدد للحفاظ على قوام اللاعبين، وحضر أيضا النائب البرلمانى د.حسام المندوه عضو مجلس إدارة النادى والكابتن حسين السيد عضو مجلس الإدارة وطارق جبريل أمين الصندوق ووجه الونش الشكر إلى مجلس الإدارة لحرصه على الجلوس معه مؤكدا على تفاؤله بكل أفراد المجلس الجديد الواضح أنهم قادمون لخدمة الزمالك دون أى مطامع أو مصالح شخصية، وأعرب الونش عن سعادته الكبيرة وفرحه بالبقاء فى النادى الذى صنع نجوميته وتعهد بالقتال من أجل إسعاد جمهور الزمالك.

وكذلك نجح مجلس الإدارة فى حل أزمة إمام عاشور مع ناديه السابق المحلة والذى كان قد حصل على حكم بسجن اللاعب.. وقد وجه اللاعب الشكر لمجلس إدارة الزمالك والمحلة لحل أزمته.

وعلى جانب آخر نفى حسين لبيب وجود اتصالات بينه وبين فرجانى ساسى منذ مغادرته النادى، مشددا على الزمالك لن يفرط فى حقوقه ومستمر فى طرقه الشرعيه ولديه ملف كامل عن اللاعب تم إرساله للفيفا والجبلاية، وأن النادى لم يترك بابا إلا وطرقه مع اللاعب المطالب بمراجعة نفسه سريعا دون استفزاز مشاعر الجماهير.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي