شاب يسرق أموال محطة سيارات بالإسماعيلية مع أصدقائه لإتمام زفافه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن ضباط مباحث قسم ثالث الإسماعيلية، من ضبط تشكيل عصابي سرق مبلغ مالي من أحد العاملين في محطة خدمة سيارات بشارع شبين الكوم أحد أشهر شوارع المحافظة.

اقرأ أيضًا| بنسبة نجاح 82.1٪ محافظ شمال سيناء يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية

وكان اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية، تلقي إخطارًا من اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود بلاغًا من أحد المواطنين يدعى “السيد.ح.إ”، بقيام ثلاثة أشخاص يستقلون دراجة نارية بسرقة حقيبة بلاستيكية من يده تحتوي على مبلغ مالي، أثناء خروجه من محطة خدمة السيارات، وفي طريقه لإيداع أموال المحطة في البنك، وفرارهم هاربين.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد خالد حبيب رئيس مباحث المديرية وضم النقباء أحمد درهوس ومروان منصور ومحمد النجار معاونو مباحث قسم ثالث، وتوصلت التحريات إلى اتفاق عامل في محطة الوقود مع 4 آخرين من أصدقائه على ارتكاب الواقعة، وسرقة مبلغ مالي من صديقه، أثناء ذهابه لوضع مبلغ مالي في البنك.

وخطط المتهمون للسرقة من خلال رصد المتهم الأول للمجني عليه وإبلاغ باقي التشكيل بموعد خروجه لإيداع مبلغ مالي في البنك، فيما استقل 3 آخرين دراجة نارية لخطف المبلغ من الموظف لحظة خروجه على أن يؤمن المتهم الخامس الطريق لهم بسيارة أخرى.

وفور تأكد تحريات المباحث الجنائية ورصدها للسيارة والدراجة النارية في مكان الواقعة وتتبع خط سيرها تمكنت مأمورية من القبض علي المتهمين بارتكاب الواقعة.

واعترف المتهم الأول بتوزيعه للمبلغ المالي على المشاركين معه في الواقعة، فيما سدد المتهم الرئيسي مبلغ مالي لبعض الأشخاص للعمل على إتمام زواجه خلال الشهر المقبل.

ونجح ضباط البحث الجنائي في استعادة جزء كبير من المبلغ الذي تم سرقته، فيما حررت الشرطة المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.