«قولت استرزق من الناس المتريشة».. اعترافات المتهم بسرقة حماة تامر حسني

 الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني

 

كشفت التحقيقات مع  المتهم بسرقة والدة زوجة الفنان تامر حسني داخل مول شهير، بأكتوبر باعترافات تفصيلية للحادث.

جاء في اعترافات المتهم صاحب الـ30 عاما انه يعاني من تردي أوضاعه المالية والاجتماعية؛ بسبب البطالة فجالت في خاطره فكرة النصب على المترددين على المول الشهير خاصة الأثرياء منهم ومن ثم سرقتهم بقوله "أنا مش لاقي شغل فقولت استرزق من الناس المتريشة".

اقرأ أيضا| ضبط المتهم بسرقة حماة الفنان تامر حسني بأكتوبر


وأضاف المتهم "طلعت على المول ليلة الخميس لأن الناس بتكون كتير في اليوم ده، عملت نفسي خليجي وعوجت لساني" لافتا إلى أن مظاهر الثراء بدت واضحة على الضحية فقرر استهدافها.

واختتم المتهم اعترافاته أمام رجال المباحث قائلا "ماكنتش أعرف إن الست دي تبقى حماة تامر حسني.. ومالحقتش اعمل حاجة باللي سرقته" حيث تمكنت الشرطة من ضبطه خلال 24 ساعة.

الجدير بالذكر، مساء أمس، قصدت والدة زوجة الفنان تامر حسني مول شهير بمدينة السادس من أكتوبر للتسوق، وأثناء تجولها تعرفت والدة المطربة بسمة بوسيل على شاب زعم أنه رجل أعمال إماراتي، فطلب منها مرافقتها خلال جولة التسوق.

تبادل الاثنان الحديث حتى اقترح الشاب الخليجي "المزيف" عليها "أنا هوديكي أماكن أفضل مين دي وأرخص" لتستأذنه حماة تامر حسني في دخول دورة المياه تاركة حقيبتها ومتعلقاتها الشخصية بحوزته.

مع عودتها، فوجئت السيدة باختفاء الشاب غريب الأطوار قبل أن تكتشف سرقة مبلغ مالي ومصوغاتها الذهبية التي كانت داخل الحقيبة.

لم تتردد والدة زوجة الفناة تامر حسني في اللجوء إلى رجال الشرطة. توجهت إلى قسم أول أكتوبر وحررت محضرا بالواقعة، وأدلت بأوصاف الشاب والمسروقات.

فريق بحث ترأسه العقيد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر، وبمشاركة المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث أول أكتوبر، عكف على تتبع خط سير هروب المتهم بعد تحديد هويته بفضل كاميرات المراقبة بالمول الشهير.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهم وتبين أنه عاطل يبلغ من العمر 30 سنة "مصري الجنسية، وأنه تظاهر بكونه خليجي بترديد بعض الجمل المتداولة بدول الخليج، وأرشد عن المسروقات وتم إعادتها.

وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق. 
 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي