«الزمالك»: أغلقنا ملف «ساسي».. ونسعى لتجديد تعاقد نجمي الفريق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

أكد محمد الإتربي، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن النادي أغلق ملف الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، بعد أنباء رحيله عن صفوف الفريق بعد نهاية عقده في نهاية الموسم الحالي.

وقال محمد الإتربي في تصريحات إذاعية عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «كنا نتمنى استمرار ساسي، رأيي الشخصي أنه من الواضح توقيعه لناد آخر.. التعاقد الحالي ينتهي في نهاية مايو، ندرس الموقف القانوني، ونوجه له الشكر، وهذا قراره لا يمكن التدخل به».

وعن التجديد مع المدافع محمود حمدي الونش، أشار الإتربي إلى أن اللاعب جدد تعاقده مع الفريق لأنه يحب الزمالك ويرغب في الاستمرار في صفوف الفريق، لافتا إلى أن هناك شركة ستتحمل جزءا من راتب التعاقد والذي يمتد حتى 2025.

وقال نائب رئيس الزمالك: «بعد الونش ستتوالى التوقيعات. في الماضي، الماديات لم تكن مثل الوضع الحالي، اللاعب لا يترك الزمالك، هناك نوع من الانتماء، لقد وقع الونش لأنه يحب الزمالك، فهو راض نفسيا وكذلك النادي. جزء من عقده نتحمله والجزء الآخر إعلان».

وأكد الإتربي: «نتحرك لتجديد عقد الثنائي أحمد سيد زيزو والمغربي أشرف بنشرقي، تحدثنا بالفعل مع الثنائي في الفترة الماضية، ولن نعلن عن  التجديد إلا بعد الوصول إلى صيغة اتفاق».

وتابع: «الوضع داخل نادي الزمالك أصعب بكثير من الذي كنا نتوقعه قبل تولي المنصب، ولكن نسعى بالوقت الحالي لتوفير بعض الموارد لخدمة النادي وحل الأزمة المالية».
 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي