«الخروف السبب».. ننشر اعترافات المتهمة بقتل زوجها بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلت المتهمة بقتل زوجها بمحافظة القليوبية، بإعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، حيث أكدت أنها قامت بقتله بسبب زواجه من سيدة أخري.

وتابعت في اعترافاتها، أنها حاولت خداع رجال المباحث بأنها لم تقم بقتله وأن السبب في قتله سقوط سكينة عليه أثناء التجهيز لذبح خروف بالمنزل.

اقرأ أيضا| «أمن القليوبية» يوجه ضربة جديدة لمافيا البطاقات التموينية

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من كشف غموض مصرع شخص يحمل جنسية عربية، بمركز شبين القناطر، حيث تبين أن زوجته طعنته بسكين في مشاجرة بينهما بسبب زواجه عليها، وتحرر محضر بالواقعة وإحيلت للنيابة التي تولت التحقيق.

تلقي اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطارا من المقدم محمد شديد رئيس مباحث مركز شبين القناطر بوفاة شخص يحمل جنسية عربية «سعودي الجنسية»، ومقيم قرية كفر الصهبي ووجود شبهه جنائية عقب إدعاء زوجته إصابته بطعنه سكين أثناء التجهيز لذبح خروف بالمنزل.

وتبين أن المجني عليه إصيب بجرح طعني وتوفي أثناء تلقي العلاج في أحد المستشفيات وإدعاء الزوجه أنه إصيب أثناء ذبح خروف بمنزلهم بقرية كفر الصهبي، وبتضييق الخناق على الزوجه والمعاينة تبين وجود شبهة جنائية في الواقعة، وتبين من التحريات أن الزوجه تدعي  «ر. ا»، 35 سنة، ومتزوجه من القتيل من مايقرب 10 سنوات ولديهما 4 أطفال صغار ومقيمين قرية كفر الصهبي مركز شبين القناطر وأنها فوجئت بزواجه عليها من شابة تصغرها فنشبت بينهما مشاده تحولت لمشاجرة فطعنته بسكين وحاولت إخفاء الجريمة بالإدعاء بسقوطه على السكين أثناء الإعداد لذبح خروف ولكن بتضييق الخناق عليها إعترفت بانها وراء الجريمة بعد ان ثبت من معاينة الجثة وجود شبهة جنائية في الواقعة.