الإسكان: تقدم الأعمال بمشروعات الطرق المؤدية لمحطات القطار الكهربائي بمدينة بدر

المهندس عمار مندور
المهندس عمار مندور

 

أكد رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، المهندس عمار مندور، تقدم الأعمال بمشروعات الطرق المؤدية لمحطات القطار الكهربائي بالمدينة.


جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها مندور لمتابعة أعمال الطرق من محطة القطار الكهربائي إلى سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية الجديدة، الذى يتم تنفيذه بالمدينة، ليكون جاهزا قبل بدء تشغيل القطار الكهربائي؛ وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة بضرورة متابعة الأعمال بالمشروعات الجاري تنفيذها.


وأشار المهندس عمار مندور إلى أنه بالنسبة لمحطة سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية الجديدة فقد تم الانتهاء من تنفيذ أعمال المرافق بالطريق الرابط بين محطة القطار الكهربائي ومشروع سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية، وجارٍ تنفيذ أعمال السن بالطريق تمهيدا لتنفيذ الأسفلت.
وأوضح أنه تم الانتهاء من تنفيذ جميع أعمال المرافق بالطرق المؤدية لمحطة بدر (المواجهة للحيين الخامس والسادس)، وتم الانتهاء من تنفيذ أعمال الأسفلت الخاصة بالطريق المجاور لمبني المحطة مباشرة بطول ٤كم تقريبا، والذي يربط المحطة مع طريق مدخل المدينة الرئيسي من طريق الإسماعيلية، كما تم الانتهاء من شبكة طرق تربط بين الحي الخامس والحي السادس بالمدينة والطريق المجاور للمحطة.


ولفت إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ أعمال القطع للطريق الرابط بين محطة الروبيكى والحي السابع، وجارٍ تنفيذ أعمال المرافق تمهيداً لتنفيذ أعمال الأسفلت بالطريق، ومتوقع الانتهاء منه خلال شهر.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي