أول رد من شقيق ياسمين عبد العزيز بعد أزمتها مع بوسي شلبي

وائل عبد العزيز وشقيقته ياسمين عبد العزيز
وائل عبد العزيز وشقيقته ياسمين عبد العزيز

 

حرص الفنان وائل عبد العزيز، على الدفاع عن شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد أزمتها الأخيرة مع الإعلامية بوسي شلبي، بعد أن قالت الأخيرة بأن يسرا هي رقم واحد في الوطن العربي بين الفنانات والطرف الأول مازال يحب الطرف الثاني.

وقال وائل عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "ياسمين نجمة كبيرة والوحيدة في جيلها الي ليها شباك تذاكر في سينمات الوطن العربي والأعلي اجراً وده شيء يعلمه جيدا سوق الدراما والسينما في انحاء الوطن العربي وافلامها محترمه بيدخلها كل العائلات باطفالهم مش هتلاقي كلام جارح للمشاهد وبتراعي ربنا في الي بتقدمه للناس وانا اظن انها سعيده في حياتها وفي قرارتها مؤخراً.

وأضاف وائل، "واظن ان الطرف الثاني سعيد بردوا في حياتهم واخيرا اتمني ان كل الاطراف يركزوا في حياتهم وشغلهم بعيدا عن المهاتراط الي مالهاش اي لازمة لان هيظهر ناس كتيرة عايزة تاكل عيش من ورا الحواديت والحوارات واتمني نرجع نقفل علي نفسينا تاني زاي زمان ونبقي مبنعملش حاجة غير شغلنا وننبسط بنجاحاتنا والباقي من عمرنا نعيشه بسعادة وسلام.

خرجت الفنانة ياسمين عبد العزيز، أول أمس، برد غير مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، على تصريحات زوجة طليقها الفنانة ريهام حجاج، خلال إستضافتها في إحدى البرامج الإذاعية.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، صورة مكتوب عليها عبارة: «تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة ما بالك بقى لو عملت؟»، وكتبت ياسمين، في تعليقها: «الصمت مش ضعف الصمت قوة».

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي