أخر الأخبار

الأول على الإعدادية بمحافظة القليوبية: «دعاء والدتي سبب تفوقي»

الطالب إياد
الطالب إياد

اعتمد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، نتيجة الفصل الدراسي الثاني لامتحان الشهادة الإعدادية بنسبة 80.78%، وذلك بحضور الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظ. 

 

وفي هذا السياق، قال الطالب إياد محمد، الأول على الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، إن دعوة والدته ووقوف والده معه سبب تفوقه.

 

إقرأ أيضًا | بالأسماء ورقم الجلوس.. ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية في القليوبية

 

وأضاف الطالب، كورونا لم تؤثر في مذاكرتي وكنت أتحدي كافة الظروف، وتمني أن أكون مهندسًا، فحلم عمري الإلتحاق بكلية الهندسة.


وتقدم  المحافظ بالتهنئة للطلاب الناجحين متمنيًا لهم دوام التوفيق والتقدم، مشيرًا إلى أن طلاب مدارس القليوبية حققوا العديد من المراكز على مستوى الجمهورية في الشهادات العامة والفنية، خلال الفترة الماضية، مقدمًا الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها وكذلك لأولياء الأمور ، لجهودهم المتميزة نحو تحقيق جودة التعليم بمدارس المحافظة، وتجدر الإشارة إلى أن إدارة كفر شكر التعليمية حصلت على المركز الأول بنسبة نجاح 95.02%. 

 

ومن جانبه، أكد ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد من تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة بلغ 103850 طالب وطالبة. 

 

وفي سياق آخر، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية لتعقيم وتجهيز لجان امتحانات الثانوية العامة وفقا لتعليمات وزارة الصحة على مستوى المحافظة، كما تم تجهيز اللجان على أن تحتوي اللجنة على 14 طالبًا فقط وفق التعليمات الواردة من الوزارة بما يسمح بالتباعد بين الطلاب خلال الاختبارات، مضيفا أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير لدخول الطلبة للجان دون تدافع وتم الاتفاق مع مجالس الأمناء بكافة الإدارات بضرورة التواجد للمشاركة فى تنظيم ومتابعة دخول الطلبة والطالبات لأداء الاختبارات.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي