خطوات إيجابية

الزمالك يفتح ملف التجديد لزيزو.. والفريق فى معسكر بالسويس استعداداً للمقاصة

أحمد السيد زيزو
أحمد السيد زيزو

 

فتح مسؤولو نادي الزمالك ملف التجديد لـ "أحمد سيد زيزو" لاعب الوسط المهاجم بالفريق الأبيض، بناءً على طلب الفرنسي كارتيرون، المدير الفني، لاسيما أن عقد اللاعب مع القلعة البيضاء ينتهي بنهاية الموسم المقبل.
وعقد بعض أعضاء مجلس إدارة النادي جلسة مع اللاعب في حضور والده، وشهدت الجلسة حضور فاروق جعفر، المستشار الفني لمجلس الإدارة، وتم الحديث عن ملف تجديد عقد اللاعب.
ورحَّب زيزو بالاستمرار في الزمالك، وشهدت الجلسة اتفاقًا مبدئيًا بين الطرفين على التجديد، على أن يتم التفاوض على المقابل المادي ومدة التعاقد في جلسة جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة.
وكان زيزو تلقى عروضًا عربية في الفترة الماضية، إلا أن اللاعب يفضل الاستمرار في الزمالك في حالة حصوله على المقابل المادي الذي سيطلبه، خاصة أنه يريد التواجد ضمن لاعبي الفئة الأولى بالفريق.
وفي سياق آخر يختتم اليوم الفريق الأبيض تدريباته على ملاعب وادي دجلة بالعين السخنة استعداداً لخوض مباراة المقاصة المقرر لها غداً الثلاثاء في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي ستقام باستاد السويس الجديد.
ومن المقرر أن يجري المدير الفني الفرنسي كارتيرون تغييرات على تشكيل الفريق في مباراة المقاصة، وسيعود محمود علاء لخط الدفاع بجوار محمود حمدي الونش، كما سيبدأ شيكابالا في مركز صانع الألعاب، وسيعود التونسي سيف الدين الجزيري لقيادة الهجوم. 
وحذر المدير الفني الفرنسي اللاعبين من صعوبة المباراة المقبلة أمام المقاصة خاصة أنها لا تقبل القسمة على اثنين وطالبهم بضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز في المباراة من أجل التأهل للدور نصف النهائي للبطولة، وطاالب كارتيرون من اللاعبين باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.
ويحرص الجهاز الفني في الفترة الحالية على دراسة فريق المقاصة للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في المباراة المقبلة لتحقيق الفوز.

اقرأ أيضا| رئيس الزمالك: الونش تفهم ظروف النادي.. ونتفاوض مع لاعبين آخرين

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي