ضبط المتهم بسرقة حماة الفنان تامر حسني بأكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من القبض على المتهم بسرقة مبلغ مالى ومصوغات ذهبية من والدة الفنانة بسمة بوسيل، زوجة المطرب تامر حسني، بمدينة 6 أكتوبر.

البداية، عندما توجهت حماة المطرب تامر حسني، لقسم شرطة أول أكتوبر، وتقدمت ببلاغ تتهم فيه أحد الأشخاص،  بالنصب عليها والاستيلاء على مصوغات ذهبية ومبلغ مالي.

كشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهم أوهم المجني عليها بأنه رجل أعمال إماراتي، وأستولى على هاتفها المحمول ومبلغ 10 آلاف جنيه، أثناء وجودهما سويا داخل كافيه في مول شهير،  بالإضافة إلى سلسلة وخاتم.

كما تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم كان مع المجني عليها داخل أحد الكافيهات بمول شهير، بعدما قابلها موهما إياها أنه رجل أعمال من دولة الإمارات.

وقالت المجني عليها أمام العميد علاء فتحي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، إن المتهم استولى على هاتفها المحمول ومبلغ 10 آلاف جنيه وخاتم وسلسلة خاصين بها، بعدما تمكن من مغافلتها.

تم فحص كاميرات المراقبة لكشف هوية المتهم، وتمكنت الأجهزة الامنية، من القبض عليه، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 
اقرأ أيضا| أوهمها بأنه خليجي.. تفاصيل النصب على حماة تامر حسني بـ«أكتوبر»

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي