ملخص بيراميدز والرجاء.. 3 فرص خطيرة لسفيان رحيمي

صورة من المباراة
صورة من المباراة

سيطر التعادل السلبي على مباراة بيراميدز والرجاء المغربي، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب الدفاع الجوي، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية.


ولم يشهد الشوط الأول أي فرص حقيقة على مرمى الفريقين، وكانت الخطورة الأكبر للفريق المغربي في الدقيقة 22 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء سددها سفيان رحيمي، لكن أحمد الشناوي أبعدها بنجاح.

وفي الدقيقة 27، انفرد رحيمي بالحارس أحمد الشناوي قبل أن يسدد كرة أرضية لكن حارس بيراميدز أبعدها لركنية.

وأخطر فرص بيراميدز قبل نهاية الشوط الأول، من مرور رائع من محمد حمدي على الجهة اليسرى وأرسل عرضية أرضية قابلها إبراهيم عادل بتسديدة مباشرة ولكن أخرجها دفاع الفريق المغربي.

وجاءت أخطر فرص اللقاء في الدقيقة 66، بعد خطأ فادح من الحارس الشناوي في إمساك الكرة لتصل إلى رحيمي الذي سدد في الشباك الخالية ولكن المدافع علي جبر أبعد الكرة من على خط المرمى.

وقبل نهاية المباراة، كاد عبدالله السعيد تسجيل هدف بعد تمريرة رائعة من رمضان صبحي إلى السعيد الذي سدد كرة صاروخية ولكن قابلها الدفاع المغربي بمنع وصول الكرة إلى الحارس.

 

 

واكتفى بيراميدز بالتعادل السلبي أمام الرجاء في مواجهة الذهاب، قبل موقعة الإياب التي ستقام في المغرب يوم 27 يونيو ويحتاج الفريق المصري إلى التعادل الإيجابي بأي نتيجة أو الفوز من أجل التأهل إلى نهائي البطولة الإفريقية.

يذكر أن الفائز من تلك المواجهة سوف يلتقي في النهائي مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين شبيبة القبائل الجزائري والقطن الكاميروني.

وعلى الجانب الآخر، حقق نادي شبيبة القبائل الجزائري فوزا هاما على القطن الكاميروني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، في الكاميرون في ذهاب الدور نصف نهائي الكونفدرالية.