هيئة المحطات النووية تخاطب أوائل الكليات للتقدم للوظائف الشاغرة لديها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 

أعلنت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء برئاسة الدكتور أمجد الوكيل، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة، وذلك عبر اختيار الكوادر الشابة المتميزة.

وخاطبت الهيئة أوائل الكليات من خلال إرسال رسائل نصية  تم توجيهها على «الإيميل أو من خلال رقم الهاتف»، للتقدم على الوظائف المعلن عنها.

وأوضحت خلال الإعلان الذي تم نشره على الموقع الرسمي للهيئة www.nppa.gov.eg أن التقدم للوظائف المطروحة يكون بالإعلان من خلال سحب ملف تقديم لشغل وظيفة من مقر الهيئة بمدينة نصر- ٤ طريق النصر ميدان الشهيد هشام بركات.

وقال الدكتور أمجد الوكيل رئيس هيئة المحطات النووية أنه تم إعداد قاعدة البيانات بعد مخاطبة الجامعات المصرية لطلب بيانات أوائل الخريجين وهو ما لاقى تجاوبا واسعاً من الجامعات.

وأضاف «الوكيل» أن اختبارات المتقدمين لشغل الوظائف تتم بنظام المنافسة والتصفية وليس بأولوية التقديم، مشيرا إلى أنه تبدأ المدة المقررة لسحب الملفات الخاصة بالاعلان من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة.

ويتم استلام الملفات بعد اسيفائها اعتبارا من 4/7/2021 حتى 4/8/2021 عدا ايام الجمع ، وعيد الاضحى المبارك ، و لن يقبل سحب وتقديم الملفات التى ترد قبل او بعد المدد الموضحه.

وأكدت الهيئة عبر موقعها الإلكتروني، أنه سيتم إجراء 5 اختبارات على أن تكون درجة النجاح لكل اختبار بنسبة لا تقل عن 65% ويعتبر النجاح في كل اختبار شرطا لدخول الاختبار التالي وان تكون درجة النجاح الكلية لكافة الاختبارات بنسبة لا تقل عن 70%.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي