تربية نوعية المنوفية: تطعيم أعضاء هيئة التدريس ضد كورونا بالكلية 

مجلس الكلية
مجلس الكلية

أكد د. محمد زيدان، محمد زيدان القائم بعمل عميد كلية التربية النوعية بجامعة المنوفية، ضرورة التزام الطلاب بالمواعيد المحددة للاختبارات، وكذلك التزام طلاب التربية الفنية الذين سوف تنطلق اختباراتهم العملية غدًا بالمعايير الامتحانية المحددة من قبل ومنها عدم السماح بالخروج من مقر اللجنة والتأكيد على إحضار كافة الأدوات الخاصة بهم قبل توجههم لمقرر اللجنة.
نوعية المنوفية للطلاب: الامتحانات  

اقرأ أيضا| | «التعليم»: الأسئلة تعتمد على الفهم والإجابات ورقيًا وإلكترونيًا

واستعرض زيدان خلال اجتماع مجلس الكلية  قرار المجلس الأعلى للجامعات بتحويل الكتاب الجامعي إلى الكتاب الإلكتروني وذلك بدءاً من العام الدراسي القادم.

وفي السياق ذاته أكد زيدان على ضرورة تسجيل كافة العاملين بالكلية في التطعيم ضد فيروس كورونا، وأشار أن عملية التطعيم سوف تتم بمقر الكلية وذلك يأتي من منطلق حرص الجامعة على سلامة كافة العاملين بها.

و قدم زيدان الشكرللقائمين على برنامج محو الأمية بالكلية  محو الأمية بالكلية لحصول الكلية على المركز الأول في اجتياز طلابها نحو  196 فصل محو أمية من اصل 460.

كما ناقش المجلس بدء الإعلان عن المؤتمر الدولي الثامن للكلية القادم، والذي تقرر انعقاده خلال شهر نوفمبر القادم في مدينة الأقصر بمشيئة الله، حيث تم استعراض محاور المؤتمر  والبروشور الخاص بالمؤتمر.