بعد تغيبه 48 ساعة.. أسرة سائق أبوالنمرس تكتشف وفاته في حادث

الحادث
الحادث

على مدار يومين متتاليين عاشت أسرة سائق بمركز أبوالنمرس في الجيزة، لحظات مرعبة انتهت بخبر صادم بعد اختفائه ليومين، والبحث تبين أنه توفى في حادث بسيارته في أحد الأماكن النائية.

البداية عندما، تناقلت بعض الصفحات المهتمة بأخبار مركز أبو النمرس جنوب الجيزة منشورا حول شاب مفقود يدعى ممدوح سالم مقيم قرية منيل شيحة.

اقرأ أيضا | لعدم كفاية الأدلة.. القضاء بألا وجه لإقامة دعوى ضد 4 جمعيات في قضية التمويل الأجنبي

خرج السائق المبلغ بتغيبه للعمل على سيارته -التي تحمل لوحة معدنية رقم (ق و ع ٣٢٤)- لدى شركة توصيل شهيرة، قبل أن يختفي عن الأنظار. 24 ساعة كاملة حاول خلالها أفراد أسرته التواصل معه لكن دون رد حتى فرغ شحن هاتفه.

حينها قررت أسرته اللجوء إلى الشركة التي يعمل لحسابها لمعرفة آخر خط سير له حسب الخرائط الجغرافية التي أظهرت أن "ممدوح" كان متجها من مدينة نصر إلى المنيب، بمرور الوقت ازداد الموقف سوءا مع تواتر الأنباء حول إمكانية تعرضه لمكروه لاسيما أن رحلته الأخيرة التي قطعها من شرق القاهرة إلى غرب الجيزة كانت في الثانية بعد منتصف الليل.

بالأمس، كانت الأسرة المكلومة على موعد مع خبر غير سار أنهى تدفق روايات غير مسؤولة من البعض. لقى ممدوح مصرعه نتيجة حادث سير، وعثر على سيارته محطمة على جانب الطريق بمنطقة المقطم.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي