نائب محافظ الدقهلية يعقد اجتماع متابعة تنفيذ حنفيات حريق بقرى حياة كريمة

نائب محافظ الدقهلية يعقد اجتماع متابعة تنفيذ  حنفيات حريق بقري حياة كريمة
نائب محافظ الدقهلية يعقد اجتماع متابعة تنفيذ  حنفيات حريق بقري حياة كريمة

عقد الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية الاجتماع التنسيقي لتنفيذ حنفيات حريق بالقرى الـ26 التي تستهدفها مبادرة حياة كريمة.
 شهد الاجتماع اللواء عبد القادر النوري السكرتير العام للمحافظة وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة خطة تنفيذ حنفيات حريق بقرى مركز شربين في إطار النهوض بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين بمبادرة حياة كريمة، جاء ذلك بتكليف من المحافظ الدكتور أيمن مختار.

اقرأ أيضا|هدوء في امتحانات الثانوية الأزهرية بالمنيا

استمع نائب المحافظ إلى شرح تفصيلي عن متطلبات الحماية المدنية في هذا الشأن ، وتقرر خلال الإجتماع سرعة إعادة الحصر للمتطلبات من حنفيات الحريق على أرض الواقع من قبل الحماية المدنية بالتنسيق مع شركة مياة الشرب والصرف الصحي و رئاسة مركز شربين والوحدات المحلية القروية التي يتم التنفيذ بها بحيث تتم التغطية كاملة لجميع القرى المستهدفة بالمبادرة وأن يتم تحديد الأماكن التي يتم التنفيذ بها و يتم موافاة المحافظة والهيئة الهندسية للقوات المسلحة القائمة بالتنفيذ بخرائط الكروكي التي تبين أماكن الحنفيات المقرر تنفيذها وأن تتم المتابعة في هذا الشأن من قبل مسئولي حياة كريمة بديوان عام المحافظة.

 


وأكد "نائب المحافظ" على الاهتمام البالغ للسيد المحافظ ومتابعته المستمرة لأعمال المشروعات بمبادرة حياة كريمة بنطاق محافظة الدقهلية أولا بأول، مشيرًا أن المبادرة الرئاسية تستهدف تطوير شامل لكل قطاعات المرافق والخدمات بالقرى المدرجة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


حضر الاجتماع الدكتورة سارة عبد الحميد متدربة البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين والعقيد أحمد عوض وكيل إدارة الحماية المدنية والمهندسة شيماء صديق مدير عام المرافق وباسم الشريف مدير عام المتابعة وأحمد هلال نائب رئيس مركز شربين وأحمد عبد العظيم مدير وحدة حياة كريمة ومسئولي الشئون القانونية بشربين.