غينيا تطلب استضافة البطولة الإفريقية للكونغ فو

شريف مصطفى: غينيا تطلب رسميا استضافة البطولة الإفريقية للكونغ فو
شريف مصطفى: غينيا تطلب رسميا استضافة البطولة الإفريقية للكونغ فو

كشف شريف مصطفى، رئيس الاتحاد الإفريقي للوشوو كونغ فو، نائب رئيس الاتحاد الدولي، عن طلب الاتحاد الغيني للعبة استضافة البطولة الأفريقية خلال العام الجاري 2021.

وقال إنه سيتم مناقشة طلب غينيا  استضافة البطولة الإفريقية للكونغ فو خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي. 

وعقد رئيس الاتحاد الإفريقي للوشوو كونغ فو جلسة مع  إسماعيل باكامرا رئيس اتحاد غينيا للوشو كونغ فو خلال زيارته الرسمية للاتحاد الإفريقي في مقره في مصر، لمناقشة آخر التطورات الخاصة بنشاط الوشوو كونغ فو خلال الفترة المقبلة على المستوى الإفريقي والدولي.

وزار رئيس الاتحاد الغيني للوشوو كونغ فو، نادي الشمس الرياضي برفقة السفير الغيني بالقاهري وسكرتير عام اللجنة الأوليميبة الغينية، وذلك بعدما طلب  زيارة أحد الأندية الرياضية لمشاهدة المنشآت الرياضية وصالات إقامة البطولات في مصر.

وشهد الضيوف المنشآت الرياضية في نادي الشمس الرياضي وحمامات السباحة الأولمبية وعدد من الصالات الرياضية التي تضم مختلف الألعاب الرياضية وعلى إثر ذلك طلب رئيس الاتحاد الغيني بعمل معسكر داخل نادى الشمس لمنتخب بلاده خلال الفترة القادمة لما شاهده من منشآت متطورة وقام بتقديم الشكر إلى الدكتور اسامه أبوزيد ومجلس ادارته وإلى تامر علي المدير التنفيذي للنادي.

وفي نهاية الجولة داخل نادي الشمس قام الاتحاد الإفريقي للوشوو كونغ فو بتقديم دعم لوجيستي إلى اتحاد غينيا مع وعد بإقامة دورات فنية في دولة غينيا في القريب العاجل عقب انتهاء جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

اقرأ أيضًا: الاتحاد الأفريقي للكونغ فو يبحث استئناف النشاط نهاية مارس