مأساة| رجل الإطفاء ذهب لإنقاذ 3 سيارات فاكتشف ابنته بين الضحايا.. «صور»

رجل الإطفاء ذهب لإنقاذ 3 سيارات فاكتشف ابنته بين الضحايا
رجل الإطفاء ذهب لإنقاذ 3 سيارات فاكتشف ابنته بين الضحايا
اكتشف رجل الإطفاء البريطاني «أدريان سميث» بعدما تم استدعاؤه لمعاينة حادث تصادم لـ3 سيارات، وقع على طريق ريفي في هافرفوردويست، أن ابنته «ايلا» الجميلة البالغة من العمر 21 عامًا، واحدة من بين تلك الضحايا، وذلك بعد وداعها بساعات قبل خروجها مع خطيبها.

 

استجاب «أدريان سميث» 47 عامًا ، لمكالمة 999 واضطر إلى مشاهدة جثة ابنته إيلا الميتة تمت إزالتها من السيارة المشوهة بواسطة المسعفين في مكان الحادث.

كانت «إيلا» على الشاطئ في برود هيفن ، بيمبروكشاير ، خلال الطقس الحار يوم الأحد وتم نقلها إلى المنزل عندما وقعت مأساة، كانت قد ودعت والديها قبل ساعات فقط عندما اصطحبها أصدقاؤها لقضاء النهار في موجة الحر.

يُعتقد أن سيارة فورد كا قد انقلبت على منحنى ثم اصطدمت بمركبة خلفها، كان السيد سميث في الخدمة مساء الأحد عندما تم استدعاؤه لتحطم ثلاث سيارات على B4341، عندما وصل ، رأى سيارة فورد كا البيضاء التي يقودها إيلا وقد تحطمت على جانب الركاب حيث كانت ابنته جالسة.

الرئيس الأمريكي يجري اختبار قيادة لسيارة فورد الكهربائية «F-150»| فيديو

وقالت الشرطة إن إيلا ، من كامروز في هافرفوردويست ، ماتت في مكان الحادث على طريق ريفي في هافرفوردويست ، بينما أصيب ثلاثة آخرون بجروح خطيرة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة «ديلي ميرور» تعرض الأب، لصدمة عصبية بالغة، بعدما وصل لموقع الحادث ووجد سيارة ابنته محطمة بعدما فارقت الحياة، بينما أصيب خطيبها بجروح خطيرة.


وعلى الفور، نشر الأب صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يراقص ابنته، معلقًا: «لقد شعرنا بصدمة شديدة لفقدان حبيبتنا إيلا، لقد كانت ابنة وأخت وحفيدة محبوبة للغاية، كانت فتاة جميلة سنفتقدها جميعًا، نود أن نشكر الجميع على دعمهم في هذا الوقت الصعب».

بينما أكد أصدقاء العائلة أن الحادث أدى لانهياره تماماً ما استدعى دعمه نفسياً، وعلى الجانب الآخر، قالت الشرطة، إن إيلا التي كانت تعمل ممرضة متدربة لقيت حتفها في مكان الحادث على طريق ريفي في هافرفوردويست.

الحالة النفسية للمسعف ووالد الفقيدة :


وعلى الجانب الآخر، قال صديق العائلة، في تصريح له: «لا يمكنكم تخيل شعور أدريان، إنه أسوأ كابوس لكل عامل طوارئ أن تجد طفلك ضحية».

وتابع خلال حديثه وفقًا للصحيفة: «إنهم عائلة جميلة، كانت إيلا مليئة بالأمل والحماس مع كل مستقبلها الذي ينتظرها هنا». 

وفي هذا الصدد،  نظم عدد من أصدقاء الفتاة حملة تكريم لها على وسائل التواصل الاجتماعي جاءت  بعنوان «أحلى فتاة سارت على الأرض على الإطلاق»، وعلق أحدهم: «هذا قاسي للغاية، نأمل فقط أن تتذكرها عائلتها بقدر الحب الذي نتذكره».