أعضاء منظمة المدن والحكومات المحلية يتفقدون أعمال عين الصيرة 

أعضاء منظمة المدن والحكومات المحلية يتفقدون اعمال عين الصيرة 
أعضاء منظمة المدن والحكومات المحلية يتفقدون اعمال عين الصيرة 

 

تابع اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، زيارة المشاركين في اجتماع المجلس التنفيذي لمنظمة المدن والحكومات المحلية الأفريقية لأعمال تطوير بحيرة عين الصيرة  بمنطقة مصر القديمة بمحافظة القاهرة، وذلك في إطار برنامج الزيارات للأماكن الترفيهية والمشروعات التنموية التي يتم تنفيذها على أرض مصر.

وكان قد شهد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مراسم التوقيع على اتفاقية بين حكومة جمهورية مصر العربية ومنظمة «المدن والحكومات المحلية المتحدة الإفريقية UCLGA»، بشأن إنشاء مقر المكتب الإقليمي لشمال إفريقيا التابع للمنظمة في القاهرة، وذلك بحضور اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، ومحمد بودرا رئيس منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة الدولية، وعدد من أعضاء المجلس التنفيذي لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة في إفريقيا.

ووقع على الاتفاقية نيابةً عن الحكومة المصرية اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، وعن المنظمة جون بيير إمباسي، الأمين العام لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة في إفريقيا.

ويأتي التوقيع على هذه الاتفاقية تنفيذاً للإعلان الصادر عن الجمعية العامة لـ"منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة الإفريقية" التي انعقدت في 23 نوفمبر 2018، في مراكش بالمغرب، بإنشاء المكتب الإقليمي لشمال إفريقيا التابع للمنظمة في القاهرة.

شاهد ايضا :- استجابة لما نشرناه.. محافظ أسوان يوفر وسائل مواصلات لمراقبي الامتحانات

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي