طائرة الزمالك يستعد للبطولات القادمة بعد حصد كأس مصر

طائرة الزمالك
طائرة الزمالك

نجح الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك في تحقيق لقب كأس مصر على حساب غريمه التقليدى النادى الأهلى, وبهذا الفوز قد أخذ الفريق بثأره من النادي الأهلي الذي حقق لقب الدوري على حسابه مؤخرًا كما صالح الجماهير البيضاء بعدما خسر بطولة أفريقيا والدوري.

 


من جانبه حرص جميع أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب على تهنئة فريق الكرة الطائرة بعد تتويجه بلقب كأس مصر.


وشدد أعضاء اللجنة التي تدير القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب على مساندتهم الكاملة للفريق والجهاز الفني خلال الفترة القادمة.


وأعرب محمد اللقاني المدير الفني للفريق عن سعادته بالفوز على الأهلي مشددًا أن لاعبي الزمالك كانوا على قلب رجل واحد، وكان لديهم الإصرار على هزيمة الأهلي والتتويج بالكأس وتعويض خسارة لقب الدوري.


وأضاف اللقاني أن التركيز قاد الفريق للفوز على النادي الأهلي الذي يعد «منتخب مصر» لامتلاكه 11 لاعباً دولياً بجانب محترفين اثنين، موضحاً أن العامل البدني كان له دور مهم في حسم اللقاء لصالح الزمالك.


وقال هشام قطب المدرب العام للفريق إن فريقه قدم مباراة قوية خلال أشواط المباراة الخمسة وكان الأحق والأجدر بتحقيق الانتصار واعتلاء منصات التتويج.


وأكد أن الفريق استطاع أن يحسم أول شوطين في اللقاء، واستعجال الفريق في حسم الشوط الثالث أدى إلى فقدان التركيز في بعض فتراته مما تسبب في خسارة الشوط.


وأشار إلى أنه لم يشعر بالقلق بعد تعادل الأهلي مع الزمالك في عدد الأشواط، مشيراً إلى أن العامل البدني لدى لاعبي الأهلي انخفض بشكل كبير، والزمالك نجح في استغلال ذلك واستطاع الفريق أن يحسم الشوط الخامس لصالح والتتويج باللقب.


كما أكد أحمد فتحي لاعب الفريق أن الفريق قدم مباراة قوية أمام الأهلي واستحق التتويج بلقب البطولة.


وقال «فتحي» إن التركيز كان سلاح الزمالك لهزيمة الأهلي والتتويج بلقب كأس مصر، مشيراً إلى أن بطولة الكأس أكبر رد على المشككين في إمكانيات وقدرات اللاعبين.
وأوضح «فتحي» أن الزمالك فاجأ الأهلي في لقاء اليوم بخوض اللقاء بخطة مختلفة عن التي تقابل بها الفريقان من قبل، مما أسهم في حسم الفريق لأول شوطين في المباراة.. مؤكداً أن الفريق يستعد الآن للمزيد من البطولات. 

اقرأ أيضا| الزمالك يصطدم بالاتحاد في نهائي دورى سوبر السلة