لأول مرة كوكاكولا على قمة الممتاز «ب».. وصحوة متأخرة للترسانة

أرشيفية
أرشيفية

اشتعلت المنافسة بالمجموعة الثانية بالدورى الممتاز «ب» بالقاهرة والقناة وانقلبت كل الموازين سواء فى المنافسة على التأهل والصعود للدورى الممتاز أو الصراع من أجل البقاء والهروب من شبح الهبوط.
حيث تربع فريق كوكاكولا بقيادة تامر مصطفى على قمة وصدارة المجموعة الثانية بالقاهرة والقناة لأول مرة منذ انطلاق مسابقة الدورى الممتاز «ب» بعد فترة الغالى والصعب على طنطا بملعبها بهدفين مقابل هدف وارتفاع رصيد الفريق إلى 46 نقطة يعتلى بها الصدارة.

 

وعبر تامر مصطفى المدير الفنى أنه باقى على الصعود والتأهل لدورى الأضواء والشهرة مباراتان سنلعبهما مباريات كؤوس من أجل تحقيق الحلم الكبير الذى يراودنا جميعاً بعد المساندة القوية والدعم مادياً ومعنوياً مما كان له الأثر ومفعول السحر فى نفوسنا جميعاً.. على الجانب الآخر هبط فريق بورتو السويس بقيادة أشرف توفيق الذى كان متصدراً منذ أكثر من أسبوع إلى المركز الثانى «الوصيف» بعد هزيمته المفاجئة من الترسانة بهدفين نظيفين وتوقف رصيده عند 45 نقطة ليرجع الفريق بخسارته وفقده أغلى ثلاث نقاط تكاد تكون هى القشة التى قصمت ظهير البعير.

 

واحتفظ فريق الداخلية بقيادة السيد عيد بالمركز الثالث برصيد 44 نقطة برغم خسارته نقطتين بملعبه من التعادل مع جمهورية شبين سلبيا.. وهبط فريق القناة من المربع الذهبى بقيادة محمد صلاح عقب الهزيمة الثقيلة من بتروجت 3/1 بالقاهرة وتوقف رصيد القناة عند 43 نقطة.. وصعد النصر بقيادة طارق السيد إلى المركز الخامس برصيد 41 نقطة بعد عودته من بورسعيد بالفوز على المريخ بملعبه1-0.

 

وصعد فريق الترسانة بقيادة هانى العقبى إلى المركز السادس بعد صحوة متأخرة  والفوز على بورتو السويس بهدفين نظيفين ليوقف مسيرة بورتو ويرتفع رصيد الشواكيش إلى 39 نقطة.. واحتلت الفرق المراكز من السابع وحتى الثانى عشر وهى منتخب السويس 38 نقطة وبتروجت 37 نقطة وزد اف سى36 نقطة والمريخ والسكة الحديد برصيد واحد 35 نقطة وجمهورية شبين 34 نقطة.. وفى النفق المظلم تسكن فرق الزرقا 33 نقطة وسرس الليان 30 نقطة والنجوم 28 نقطة  وطنطا الذى هبط رسميا برصيد 22 نقطة.

اقرأ أيضا| الدخان: فرصتنا كبيرة فى الصعود للممتاز