برج الحوت اليوم.. تشعر بغيرة على حبيبك بسبب اختلاطه الدائم بالجنس الآخر

برج الحوت
برج الحوت

 يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الحوت ليوم ٢٠ يونيو 2021 ، بحسب خبراء الأبراج.

اقرأ أيضاً |برج الجدي اليوم.. استمع لرأي الخبراء من حولك حتى تحقق الإنجازات

وبرج الحوت ينضم إليه مواليد الفترة (من 20-2 إلى 20-3)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:
 

علي المستوى المهنى
تحتاج إلى التعاون مع زملائك في العمل، فروح الفريق من شأنها تحقيق نجاحات وإنجازات أكبر بكثير مما هو متوقع، لذلك لا تبخل عليهم في طرح أفكار إبداعية من شأنها الخروج بفريقك بعيدًا عن التقليدية.

على المستوى العاطفى
تشعر بحالة من الغيرة على حبيبك بسبب اختلاطه الدائم بالجنس الآخر، لكن حاول أن تتحكم في مشاعرك حتى لا تتسبب في خلافات بينكما، خاصة أنك على يقين أن جميع هذه العلاقات تأتى في إطار العمل.

 

والحوت من الأبراج المائية ، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدًا، ويعد مواليد أبراج «برج الثور، وبرج العقرب، وبرج الحوت»، من المتوافقين مع برج الحوت، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الجوزاء ، برج الأسد، وبرج الميزان ».
ويتميز برج الحوت بالرومانسية والعطاء، وهم من الأبراج التي تحب الحياة، كما يتسم بخيالها العاطفي، كما أنه من الأبراج الاجتماعية التي تتمتع بالنشاط والحيوية ، ويتصف برج الحوت بحبه في مساعدة الآخرين ، كذلك بأنه من المبدعة والخيالية.

أما عيوب برج الحوت فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة في الحب، وبرج الحوت من الأبراج التي لا تتعلم من أخطائها، وهم من الأبراج المزاجية والكسولة في الحب فهي لا تبذل مجهودًا لكي تجذب الطرف الآخر ليها وبرج الحوت من أكثر الأبراج عرضة للإصابة بالاكتئاب وذلك يرجع لحساسيته الشديدة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الحوت هي حاول أن تتعايش مع الواقع، وأن تسعى لتحقيق أهدافك، والتصديق فى قدراتك، ولا تتغاضى عن حقوقك.