أحمد موسى: الخطيب وشه حلو على الأهلي ومحمد شريف بطل والشناوي أسد| فيديو

جانب من المباراة
جانب من المباراة

قدم الإعلامي أحمد موسى، التهنئة إلى النادي الأهلي بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، إن المباراة شهدت عدة أزمات من تأجيلها لمدة ساعة بسبب أحداث الشغب من جانب جماهير الترجي، متابعاً أن حكم اللقاء كان «غير موجود»، حيث لم يحتسب العديد من الإنذارات بعد خشونة الترجي مع الأهلي.

وتابع الإعلامي أحمد موسى: «محمد شريف بطل» بعدما سجل هدف فوز الأهلي على الترجي التونسي، ولكنه أضاع هدفين، موضحًا أن الأهلي تغلب على جميع الصعوبات التي تعرض لها في ستاد الملعب الأولمبي حمادي العقربي.

وطالب الإعلامي أحمد موسى من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم باتخاذ عقوبات ضد فريق الترجي التونسي بعد أحداث الشغب التي شهدها ستاد المباراة من جانب جماهير الفريق التونسي وإلقاء الشماريخ.

واستطرد الإعلامي أحمد موسى، أن هدف الأهلي من مباراة الترجي هو الفوز وليس التعادل أو الهزيمة، قائلاً: «الترجي فريق تايه كعادته».

وأشار الإعلامي أحمد موسى إلى أن الأهلي يحقق انتصارات عندما يتواجد محمود الخطيب، رئيس النادي، على رأس بعثة الفريق، قائلاً: «الخطيب وشه حلو على الأهلي»، متابعاً: «محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي أسد أفريقيا».
 

الأهلى يتغزل فى صاحب الهدف: شريف المخيف يمارس هوايته