شاهد أحدث ظهور لفرجانى ساسى| صورة

فرجانى ساسى
فرجانى ساسى

نشر الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك، صورا جديدة له عبر حسابه على موقع  "انستجرام".

وظهر فرجاني ساسي مبتسما أثناء تصفيف شعره مع مصفف الشعر 

وينتظر مسؤولي الزمالك عودة فرجاني ساسي من تونس من أجل عقد جلسة معه ليبلغهم بقراره النهائي بشكل رسمي.

وفى نفس السياق كشفت تقارير تونسية عن مصير الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك خلال الفترة المقبلة .

وقالت إذاعة موزاييك إف إم التونسية  رغم الاتفاق على جميع الجزئيات بين الدولي التونسي «فرجاني ساسي» و مسؤولي نادي الدحيل القطري للانضمام للفريق.

وأضافت أن المدير الفني لنادي الدحيل صبري لاموشي اعترض على ضم اللاعب ساسي لاعب  لصفوف النادي القطري خلال الفترة المقبلة .

وأشارت إلى أن ذلك القرار دفع نادي الريان القطري للاتفاق مع اللاعب للانضمام للفريق على أن يتقاضى راتب 2 مليون ونصف دولار لتعويض اللاعب فرانك كوم لاعب الريان الحالي والذي سيغادر الفريق هذا الصيف.

وكان الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك قد أكد أن آخر اتصال بينه وبين اللاعب فرجاني ساسي كان قبل صدور البيان الأخير له، وحتى الآن لم يصل النادي أي ردود رسمية من اللاعب أو وكيله وقال:"يشرفنا وجود لاعب مثل فرجاني ساسي ".

وقال رئيس اللجنة في تصريحات تليفزيونية: "يهمنا بقاء ساسي ولا ننشغل بكل ما يقال ونرحب بالتجديد له وسط الأطر الطبيعية، وتقديره بشكل جيد لأنه أحد نجوم الفريق، وليس النجم الأوحد، ونرغب في بقائه لكن حتي الآن لا يوجد رد علينا".

وكشف لبيب أن نفس الأمر بالنسبة للاعب أشرف بن شرقي وأي لاعب أخر بالفريق، والزمالك هو من يصنع النجوم ومن يرتدي فانلة الزمالك ويتألق يكون لاعب في المنتخب الوطني فالزمالك هو من يصنع النجوم وشرف لأي لاعب ارتداء فانلة الزمالك مع الاحترام لجميع الأندية الأخرى .
 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي