محافظ الإسكندرية يشيد بدور الصحافة القومية خلال استقبال رئيس الوطنية للصحافة

محافظ الإسكندرية يشيد بدور الصحافة القومية خلال استقبال رئيس الهيئة الوطنية للصحافة
محافظ الإسكندرية يشيد بدور الصحافة القومية خلال استقبال رئيس الهيئة الوطنية للصحافة

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم بمكتبه، المهندس عبد الصادق الشوربجى رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام الصحفية، والكاتب الصحفي علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام، و فكرى عبدالسلام نقيب الصحفيين بالإسكندرية، وأمل الجيار مدير التحرير بمكتب الأهرام بالإسكندرية.  

اقرأ أيضا |  فتح باب التقديم‏ لـ13 مهمة إدارية شاغرة بالمراكز والوحدات بجامعة طنطا

وخلال الاجتماع؛ أكد محافظ الإسكندرية على دور الصحافة القومية فى تشكيل الرأي العام وإبراز مجهودات الدولة فى المشروعات القومية وتوجيه الرأي العام فى مختلف الأنشطة و المجالات الهادفة، بالإضافة إلى دورها الرائد فى التصدي للشائعات المغرضة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.  

وأشار الشريف إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتماما كبيرا فى تطوير مدينة الإسكندرية، ويتضح ذلك من خلال المشروعات القومية التي تتم علي أرض الإسكندرية. وأضاف أن المحافظة أعدت تصورا شاملا فى إطار المبادرة الرئاسية الخاصة بالهوية البصرية بمختلف مناطق الإسكندرية وذلك بالتنسيق مع الهيئة الهندسية بالمنطقة الشمالية العسكرية.  

  من جانبه؛ أشاد المهندس عبد الصادق الشوربجى بالمجهودات والمشروعات المتنوعة على أرض الإسكندرية التي ستجعل الإسكندرية قريبا تعود لعهدها السابق عروسا للبحر الأبيض المتوسط.  

وثمن دور محافظ الإسكندرية فى دعم مؤسسات الدولة خاصة المؤسسات الصحفية للنهوض بها، مقدماً الشكر للمحافظ وقيادات المحافظة على حسن الاستقبال وحل المشكلات بين المحافظة والوكالات الإعلانية التابعة للمؤسسات الصحفية القومية.  

حضر الاجتماع؛ الدكتورة جاكلين عاز نائب المحافظ، واللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام للمحافظة.