مؤلف «أحمد نوتردام»: رامز جلال «مُتعب في شغله»

رامز جلال
رامز جلال

قال الكاتب والسيناريست لؤي السيد مؤلف فيلم أحمد نوتردام وماما حامل، إنه كان يرغب في أن يتم عرض فيلمي أحمد نوتردام وماما حامل كل منهما على حدى وفي فترات متباعدة وليس في موسم واحد .
وأضاف لؤي السيد  في حواره مع الإعلامية منال سلامة في برنامج «حلو الكلام» المذاع على قناة « صدى البلد»، :« وجود الفيلمين في نفس الموسم ليس أمر جيد بالنسبة لي ولكن الفيس ميبن يحققون إيرادات جيدة ».
وتابع لؤي:« أحب الكتابة السينمائية منذ فترة الشباب، و منذ صغري أحب الإخراج ثم حدثت ظروف بالنسبة لي ولم أستمر في مجال الفن والسينما».
وأكمل:«دخلت كلية التجارة وتخرجت وحققت نجاحات في مجالي خارج مجال السينما، ولكن كان شغفي وحبي الأول السينما والكتابة، مضيفا:" جربت أكتب فيلم وبعد كتابته وجدت رغبة من منتجين  للحصول على السيناريو مني ".
ولفت لؤي السيد : بدأت دخول مجال الكتابة السينمائية بشكل محترف إلى أن بدأت في كتابة عدد كبير من الأفلام مثل أحمد نوتردام وماما حامل، مضيفا: مستمر في عملي الخارجي خارج مجال الفن والسينما حتى الآن.
وتابع:" الفن ليس له أمان والمستقبل غير مضمون  وبالتالي مستمر في الحفاظ على عملي خارج مجال السينما والكتابة"، مضيفا:"  اشتغلت مع الفنان رامز جلال أكثر من عمل فني، والناس واخدة فكرة عن رامز إنه كوميدي فقط ولكنه في الشغل فنان جاد بشكل كبير ويهتم بكل التفاصيل من أجل إنجاح العمل الفني، وأول فيلم اشتغلت فيه معه كان فيلم غش الزوجية".
وأكمل لؤي السيد:" رامز متعب في شغله لأنه بيحب شغله بشكل كبير، وأحب الجنون في التجارب الفنية المختلفة لأفلامي مع رامز جلال، واختبار اسماء افلام رامز جلال تكون نتيجة نقاش بيني وبين رامز جلال والشركة المنتجة ".

اقرأ أيضا   منافسة شرسة بين رامز جلال وليلى علوي على صدارة الإيرادات