أحال اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة ١٠ من العاملين بالوحدات الصحية بمركز ومدينة شبراخيت للتحقيق لتغيبهم عن العمل بدون إذن.
اقرأ أيضا|البحيرة في 24 ساعة |حملات مستمرة لمراجعة المعديات النهرية..ابرزها
وشدد المحافظ على متابعة مدى الإنضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة إلتزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين، لافتا إلى قيام الوحدة المحلية بمركز ومدينة شبراخيت بحملات تفتيشية أسفرت عن إحالة ١٠ من العاملين بالوحدات الصحية بمحلصة والقرادحي للتحقيق لتغيبهم بدون سند قانوني.

خطط سكانية لتحقيق التنمية المستدامة بشمال سيناء
ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي
ضبط 135 طن سلع ومواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالشرقية





