يورو 2020| بنزيما ومبابي يقودان هجوم فرنسا أمام المجر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن المدير الفني لمنتخب فرنسا الأول ديديه ديشامب، التشكيل الأساسي لمباراة المجر في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2020.

وشهد التشكيل الأساسي لمنتخب فرنسا استقرار هجومي مع ظهور الثلاثي كريم بنزيما، كيليان مبابي، وأنطوان جريزمان.

تشكيل فرنسا ضد المجر في يورو 2020

حراسة المرمى: لوريس.

 

الدفاع: دين، كيمبيمبي، فاران، بافارد.

 

الوسط: رابيو، كانتي، بوجبا.

 

الهجوم: مبابي، بنزيما، جريزمان.

 

ويتواجد منتخب فرنسا في المركز الثاني على جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط متساويا مع المتصدر البرتغال بنفس الرصيد، بينما يحتل المجر المركز الرابع بلا أي رصيد من النقاط.

ويسعى الديوك للفوز على المجر لحجز بطاقة التأهل إلى دور الـ16  من الجولة الثانية، قبل مواجهة البرتغال في ختام المجموعات، بينما يأمل منتخب المجر في الخروج بنتيجة إيجابية على أمل الاحتفاظ بحظوظه في التأهل للدور الثاني عبر مجموعة الموت.

 

وفي حال فوز فرنسا في لقاء اليوم ستتأهل إلى دور الستة عشر، في حين أن الهزيمة الثانية للمجر، قد تنهي فرصتها في التأهل، والتي لم يتوقع الكثيرون حدوثها، في ظل وجودها في مجموعة واحدة مع فرنسا وألمانيا والبرتغال.

 

 

ونجح المنتخب الفرنسي في أول اختبار له بالفوز على ألمانيا في الافتتاح بهدف دون رد، مما سيجعلها تدخل هذا اللقاء وتحضر له بمعنويات مرتفعة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز والاقتراب بشكل كبير من خطف بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.

وتذاع المباراة عبر قنوات "بي إن سبورتس ماكس 1" و"بي إن سبورتس ماكس 2" و"بي إن سبورتس 4K HDR" بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي