أخر الأخبار

مجدي صابر: تحقيق موسع في تسمم «قطة» دار الأوبرا |فيديو

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

أكد الدكتور مجدى صابر ، رئيس دار الأوبرا المصرية ، حزنه الشديد بشأن واقعة تسمم قطة دار الأوبرا المصرية، لافتأ إلى أن وسائل التواصل الاجتماعى ضخمت هذه القضية بشكل كبير خاصة أن أبناء القطة لا زالوا على قيد الحياة وهو ما يؤكد التعامل الجيد مع القطط وتجنب آذيتهم بأى بشكل من الأشكال . 

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" والمذاع عبر فضائية "ten"، اليوم السبت ،  إن دار الأوبرا المصرية فتحت تحقيق موسع بشأن تسمم قطة دار الأوبرا وسيكون هناك عقاب كبير على المتورط بشأن هذه الواقعة.

 

وأشار إلى أن دار الاوبرا تواصلت مع مديرية الطب البيطرى بشان تشخيص واقعة تسمم القطة من عدمها وفى حالة ثبات هذا الأمر سيتم معاقبة المتورط فى هذا الأمر ، مشيرا إلى أن التحقيقات بدأت منذ الأربعاء الماضى وستظهر نتائجها غدا الأحد .

وقد قررت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، إحالة المسئولين بـ دار الاوبرا إلى التحقيق على خلفية اتهامات بالتعامل بشكل غير آدمى مع قطة ووجهت بإجراء تحقيق عاجل في الواقعة ومتابعة نتيجة التحقيقات أولا بأول. 

يأتي هذا بعد تداول بعض وسائل التواصل الاجتماعي وتناقلته وسائل الإعلام تعامل موظفي الأوبرا مع بعض القطط بصورة سيئة وغير آدمية. 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي