اليوم .. أخر امتحانات  كلية الآداب جامعة العريش

جامعة العريش
جامعة العريش

انتهت  امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2020-2021 بكلية الآداب جامعة العريش بشمال سيناء اليوم السبت، .حيث تفقد الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس الجامعة  ، يرافقه الدكتور عز الدين حسيني جاد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، سير لجان الامتحانات  بكليات الجامعة.


حيث لم يتم رصد أية مشكلة داخل لجان الامتحانات على مستوى الكليات، إلى جانب عدم تسجيل أي إصابات بفيروس كورونا المستجد بين طلاب جامعة العريشر أو القائمين على عملية الامتحانات.


وصرح الدكتور حسن الدمرداش رئيس الجامعة،  أن تطبيق الإجراءات الإحترازية على رأس أجندته مؤكدا على تفقده اليومي لسير الامتحانات بمختلف كليات الجامعة للاطمئنان على حسن سير الامتحانات وحسن تطبيق الإجراءات الاحترازية حيث تم تزويد الكليات بأدوات ومواد التعقيم اللازمة حفاظا على سلامة الطلاب وجميع العاملين بالجامعة.

اقرأ ايضا|رئيس جامعة العريش: المشروعات التعليمية والإنتاجية تخدم أبناء سيناء

ومن جانبه أكد  الدكتور حاتم سلامة وكيل كلية الآداب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة،  أن عملية التعقيم تتم بصورة مستمرة للجان وكنترولات ومدخل وسلالم وحوائط الكلية مشيرا إلى توافر كافة أدوات ومواد التعقيم اللازمة.
وأضاف سلامة،  أنه يقوم بالأشراف على عملية التعقيم بنفسه حرصا على سلامة الطلاب وجميع العاملين بالكلية متمنيا النجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

وقد  بدأت الامتحانات  في 7 كليات  بجامعة العريش، على فترتين صباحًا ومساءًا. بكليات التربية، والتربية الرياضية، والتجارة، والاستزراع المائي والمصايد البحرية، على فترتين صباحًا ومساءًا، بينما أجريت  الامتحانات بكليات الآداب ، والعلوم والطب البيطري، فترة صباحية فقط.