يورو 2020| ألمانيا في مواجهة نارية أمام البرتغال بمجموعة الموت

منتخب المانيا
منتخب المانيا

يخوض المنتخب الألماني مواجهة قوية وحاسمة أمام نظيره البرتغال ضمن منافسات المجموعة السادسة ببطولة أوروبا 2020 في الساعة السادسة من مساء اليوم السبت على ستاد أليانز أرينا في الجولة الثانية في المجموعة.


وتحتل ألمانيا حاليا المركز الثالث دون نقاط في المجموعة السادسة بعدما خسرت مباراتها الافتتاحية في البطولة لأول مرة على الإطلاق بعدما خسرت أمام فرنسا وباتت تحت ضغط قوي من البداية.


وتملك البرتغال وفرنسا 3 نقاط، وتتذيل المجر المجموعة عقب الهزيمة 3-0 أمام رفاق البرتغال.


ومن غير المرجح أن يجري مدرب ألمانيا يواكيم لوف مدرب ألمانيا، الذي يخوض بطولته الأخيرة قبل ترك منصبه، تغييرات في ثلاثي الخط الخلفي، لكن الخط الأمامي لم يكن في أفضل حالاته أمام فرنسا.


ومع الأخذ في الاعتبار المعدل الضعيف لترجمة الفرص إلى أهداف في آخر عامين، فإن ألمانيا ستحتاج إلى تطور كبير إذا أرادت الخروج بالنقاط الكاملة أمام البرتغال.


ولا تعاني البرتغال، المدافعة عن اللقب، من مشاكل هجومية مماثلة لألمانيا مع وجود القائد كريستيانو رونالدو الذي أصبح الهداف التاريخي لبطولة أوروبا بعدما هز الشباك مرتين أمام المجر ليرفع رصيده إلى 11 هدفا منذ ظهوره الأول في هذه المسابقة عام 2004.


ولم يسبق لرونالدو التسجيل أمام مانويل نوير حارس ألمانيا على مستوى المنتخبات، لكن مع حالته الرائعة الحالية، فإنه قد ينهي هذا السجل اليوم السبت.

إقرأ أيضًا: إسبانيا تخشى شراسة بولندا