الإسماعيلى يستعد لسموحة بمعنويات الفوز على المحلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

إبراهيم فتحى


قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، صرف مكافآت الفوز للاعبي الفريق الأول، بعد الفوز على غزل المحلة في الدوري، ومواصلة سلسلة الانتصارات وتحسين ترتيب الفريق في جدول المسابقة.


يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين وحثهم على بذل مزيد من الجهود ومواصلة الانتصارات وتعديل وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري، والتقدم نحو المربع الذهبي، لا سيما أن الفريق في حالة فوزه بالمباريات المتبقية قد يصل إلى المراكز المتقدمة.


وتعتبر مواجهة الإسماعيلي القادمة أمام فريق سموحة، أحد الفرق القوية في المسابقة، والذي نجح في إسقاط بيراميدز بثلاثية ضمن مباريات نفس الجولة.
على الجانب الآخر، يستأنف اليوم السبت، الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية، على ملعبه، تحت قيادة إيهاب جلال، المدير الفني، استعدادًا لمواجهة سموحة في الدوري.


ويحل الإسماعيلي ضيفًا على نظيره سموحة بالإسكندرية، في اللقاء المحدد له 27 من يونيو الجاري، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.


وحصل لاعبو الدراويش، على راحة سلبية من التدريبات أمس الجمعة، عقب انتهاء مباراة غزل المحلة التي فاز بها الإسماعيلي بثلاثية نظيفة، ورفع رصيده للنقطة 32 محتلًا المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري.


ويبدأ اليوم السبت، الجهاز الفني للإسماعيلي، بقيادة إيهاب جلال، الاستعداد لمواجهة سموحة، القادمة، والتي ستكون بمثابة قمة كروية جديدة، في ظل تمتع الفريقين بالنزعات الهجومية المميزة.

حمد إبراهيم: تعاقُدنا مع الإسماعيلي لنهاية الموسم ولا أعلم حقيقة عرض بيراميدز