ميسي يواصل تحطيم الأرقام في بطولة «كوبا أمريكا»

 ليون ميسي
ليون ميسي

واصل النجم الأرجنتين ليون ميسي تحطيم الأرقام من خلال مشاركة الثامن والعشرين من بطولة كوبا امريكا، ومن خلال اللقاء قام النجم الأرجنتيني بتمرير 38 تمريرة حاسمة خلال اللقاء وتسديد ثمانية تسديدات بين الثلاث  خشبات، وقام بعمل أكثر من مراوغة ناجحة امام المرمي وتحصل من خلالها علي ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 78 من الشوط الثاني، وأكد ليون  ميسي عقب اللقاء أن المبارة  كانت  صعبة  للغاية وأن الفريق الأرجواي كان مسيطر تماما على مجريات الشوط الثاني مع زيادة معدلاتهم البدنية الملحوظة في انطلاقة الشوط الثاني .

اقرأ أيضا |  بداية الشوط الثاني.. إنكماش منتخب التانجو وسيطرة لأبناء الارجواي 

وانطلقت  أحداث الشوط الثاني من مبار ة الأرجنتين والأرجواي مع سيطرة تامة علي الكرة من قبل منتخب الارجواي، وكان قد  انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم الأرجنتين على الأرجواي يهدف مقابل لاشئ ل جويدو رودريجيز في الدقيقة ال13 من بداية المبارة.

 

ويواجه منتخب الأرجنتين نظيره أوروجواي، في الثانية بعد منتصف الليل، على ملعب إستاد ماني جارينشا الوطني، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس أمريكا الجنوبية «كوبا أمريكا».

اقرأ ايضا |  كوبا أمريكا | إيقاف «مهاجم بوليفيا» لانتقاده «منظمي البطولة»

ويدخل المنتخب الأرجنتيني اللقاء بعدما تعادل في الجولة الأولى أمام منتخب تشيلي بهدف لكل منهما، فيما لم يلعب منتخب أوروجواي بعد في هذه الجولة.

وتعد أوروجواي هي المنتخب الأكثر تتويجا بكوبا أمريكا (15 مرة) تليها الأرجنتين (14) ثم البرازيل، حاملة اللقب (9)، وكان آخر ألقاب "السيليستي" في نسخة 2011 على حساب باراجواي.

وتستعد أوروجواي بقيادة نجمها الأول "لويس سواريز" لمواجهة تشيلي يوم 21 يونيو، ثم بوليفيا يوم 24، وتختتم مبارياتها بدور المجموعات أمام باراجواي يوم 28.

وضمت قائمة منتخب الأرجنتين لخوض بطولة كوبا أمريكا 28 لاعبًا يتقدمهم النجم "ليونيل ميسي"، بجانب الثنائي سيرجيو أجويرو المنتقل حديثاً لصفوف برشلونة بالإضافة إلى لاوتارو مارتينيز نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي.