عاجل

بشائر مبادرة 1911 هلت على ميت عقبة

لحسم الصفقات السوبر.. الزمالك ينتظر 200 مليون جنيه

 الزمالك ينتظر دعم صفوفه بصفقات سوبر فى الانتقالات الصيفية
الزمالك ينتظر دعم صفوفه بصفقات سوبر فى الانتقالات الصيفية

تواصل اللجنة التنفيذية بالزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب محاولة إنعاش الخزينة البيضاء بمبالغ مالية من أجل تلبية طلبات المرحلة القادمة من دعم الفرق الرياضية بصفقات جديدة وصرف المستحقات المتأخرة وراتب العاملين بالقلعة البيضاء.


وانتعشت خزينة الزمالك بمبلغ يصل لخمسة ملايين جنيه من تبرعات عشاق القلعة البيضاء ضمن مبادرة «بحبك يا زمالك» في الحساب البنكي الخاص الذي تم فتحه ويحمل رقم 1911 تاريخ تأسيس النادي كفكرة لدعم الكيان لعبور أزمته المالية.


ورفضت اللجنة التنفيذية الاتهامات التي يرددها بعض مقدمي البرامج الفضائية بشأن التقليل من الزمالك بإطلاق هذه المبادرة مؤكدين أنها تحدث فى جميع أنحاء العالم وليست إجبارا على أحد ولكنها دليل على عشق الكيان.


كما تنتظر خزينة الزمالك قرابة 200 مليون جنيه من تجديد الاشتراكات الخاصة بالعضوية العاملة للنادى والتى سيتم فتحها فى الأول من يوليو المقبل بجانب الحصول على موافقة الجهة الإدارية للسماح لمن سقطت عضويتهم لعدم تجديد الاشتراكات حتى 5 سنوات بسداد الغرامات الموقعة واستعادتها وهو ما يدر على النادى مبالغ مالية إضافية بخلاف مبلغ 20 مليون جنيه و600 ألف دولار لدى الشركة الراعية.


وتسعى اللجنة لتلبية رغبات الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالتجديد لـ9 لاعبين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم المقبل وهم : المغربيان أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم وطارق حامد ومحمد أبوجبل وأحمد سيد زيزو ورزاق سيسيه ومصطفى فتحى وعمر السعيد.


ويرغب كارتيرون فى دعم الفريق بلاعبين سوبر فى مراكز الدفاع ووسط الملعب المدافع والظهيرين الأيمن والأيسر والهجوم حيث وضع الفرنسى فى حساباته الفنية التعاقد مع لؤى وائل مدافع الجونة ومحمود عبدالعاطى لاعب وسط وادى دجلة ومهند لاشين لاعب وسط الطلائع ووليد الكرتى لاعب وسط الوداد المغربى بجانب عبدالله بكرى لاعب بيراميدز ومحمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا وكريم العراقى ظهير أيمن المصرى البورسعيدى وأحمد ايمن منصور ظهير أيسر بيراميدز.


ويترقب كارتيرون إنهاء المفاوضات مع مهاجم سوبر لتعويض غياب مصطفى محمد الذى لم يستطع الثلاثى حميد أحداد ومروان حمدى وسيف الدين الجزيرى تعويضه هذا الموسم ويفاضل الفرنسى بين أكثر من لاعب فى مقدمتهم حسام حسن لاعب سموحة المعار لأهلى طرابلس الليبى ومحمود وادى مهاجم بيراميدز وعمر كمال عبدالواحد مهاجم المصرى ولابا كودجو مهاجم العين الإماراتي.


ورفض كارتيرون فكرة التعاقد مع صالح جمعة نجم سيراميكا كليوباترا بسبب أزماته مع اللاعب عندما كان مديرا فنيا للنادى الأهلي.. ونفس الأمر نفى فاروق جعفر حصوله على توقيع النيجيرى إيزى إيمكا لاعب المصرى البورسعيدي.