مجلس الخطيب يحفز بمكافآت ضخمة

 مسئولو السفارة المصرية والترجى التونسى مع محمود الخطيب
مسئولو السفارة المصرية والترجى التونسى مع محمود الخطيب

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على تحفيز لاعبي الفريق الأحمر قبل ساعات قليلة من مواجهة الترجي التونسي التي تقام في السادسة مساء غدا بملعب رادس بتوقيت القاهرة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة لنصف النهائي الإفريقي السبت القادم بالقاهرة ولحسم التأهل للمباراة النهائية للبطولة التي فاز بها الأهلي في النسخة الماضية على حساب الزمالك.
وقال محمود الخطيب للاعبين في فندق الإقامة بتونس أنه يتمنى أن يبذل كل لاعب قصارى جهده من أجل العودة بنتيجة إيجابية تحسم التأهل بنسبة كبيرة وأن هناك مكافآت ضخمة للاعبين في حال الوصول للمحطة النهائية بعيداً عن اللائحة الموضوعة من قبل المجلس والمعروفة لكل اللاعبين.


وأشار الخطيب إلى أن بطولة دوري أبطال إفريقيا تعتبر أهم البطولات التي تشغل بال كل الأهلاوية والفوز بها يحسب لهذا الجيل الذي حقق خمس بطولات هذا الموسم وبالتالي يجب أن يقاتل اللاعبون للعودة بنتيجة إيجابية بملعب رادس اليوم.


وعلى هامش رحلة تونس.. تحدث الخطيب مع موسيماني المدير الفني على تمديد تعاقده لفترة جديدة مع الأهلي والاتفاق على كل المتطلبات المادية خاصة بعد نجاح الجنوب إفريقي في مهمته حتى الآن ولم يمانع موسيماني التجديد مشيرا إلى سعادته بقيادة الأهلي أهم الأندية في أفريقيا.