صدمة جديدة.. خطاب من جالاتا سراي لاتحاد الكرة بعدم مشاركة مصطفى محمد في الأولمبياد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

باتت مشاركة مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو على المحك خاصة في ظل تمسك النادي التركي باللاعب في ظل مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وكشفت تقارير تركية، أن النادي التركي مازال يرفض مشاركة اللاعب ويتمسك بضمه إلى مباراته في دوري الأبطال.

 

 وقالت صحيفة "الصباح" التركية، أن نادي جالاتا سراي قد أرسل خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة المصري يفيد برفض النادى مشاركة اللاعب في دورة الألعاب الصيفية (أولمبياد طوكيو 2020) ولم يكن هناك رد إيجابي حتى الآن من اتحاد الكرة.

 

ولا يرغب جالاتا سراي في مشاركة مصطفى محمد في الأولمبياد  بسبب مشاركة النادى التركي في الأدوار التمهيدية لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي تتزامن مع الأولمبياد طوكيو.

 

وكتبت الصحيفة في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عدم اليقين يزعج غلطة سراي ، الذي سيلعب إيندهوفن يوم 21 يوليو. تم إرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد يستأذن فيه مصطفى محمد الموجود في التشكيلة الأولمبية مع المنتخب المصري. ومع ذلك ، لم يكن هناك رد إيجابي حتى الآن. باستثناء بابل ، لم يتبق في الفريق أي مهاجمين ".

 

ويستهل  منتخب مصر مشواره في الأولمبياد ضمن منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة إسبانيا في 22 يوليو في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة ، علي أن يواجه الأرجنتين في الجولة الثانية في 25 من نفس الشهر في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة أيضا ، ويختتم منافسات الدور الأول بلقاء أستراليا في 28 يوليو في الواحدة ظهراً.

 

اقرأ أيضا| شوقي غريب يكشف حقيقة انضمام صلاح والنني لأولمبياد طوكيو